اعلان

3 ملامح جديدة على نيوكاسل بعد اقتراب الأستحواذ السعودي عليه

نيوكاسل
نيوكاسل

أوشكت أن تنقل ملكية نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إلى صندوق الاستثمار السعودى مقابل 300 مليون جنيه إسترليني، حيث تم توقعي العقود مع المالك الحالي مايك آشلي.

ووفقا لما صرحت به تقارير الصحف الإنجليزية بأن مويدي المالك الحالي مايك آشلي تسببوا بخيبة امل كبيرة له بسبب إخفاقه فى بخيبة أمل بسبب دعم مختلف المديرين الفنيين في فترة الانتقالات بشكل صحيح، ولكن كل هذا سيتغير بمجرد نقل عملية الأستحواذ لصندوق الاستثمار السعودي.

وترصد "أهل مصر"، في السطور التالية، 3 ملامح جديدة على نيوكاسل بعد اقتراب الأستحواذ السعودي عليه.

1- اللاعبين

يعد جودة وخامة اللاعبين هى أول وأهم اهداف الاستحواذ السعودي على نادي نيوكاسل الإنجليزي، والذي سيجهز فرقة الاحلام تعج بالكثير من النجوم فى صفوفها حتى يستفيد منها النادي فى مشواره بالبريمرليج، وهو لن يتحقق إلا برفع معدل جودة لاعبي الفريق، ومن أبرز أسماء اللاعبين التي ارتبطت اسمائهم بالإنتقال إلى نيوكاسل الإنجليزي إديسون كفاني نجم بارس سان جيرمان و جاريث بيل نجم ريال مدريد و جريزمان نجم برشلونة وغيرهم ومن المتوقع أن نشهد عقد عدة صفقات نارية خلال الميركاتو الصيفى.

2-المنافسة

يبحث صندوق الاستثمار السعودي عن الوصول بالنادي إلى مرحلة جديدة له وهى المنافسة وبقوة مع كبار الأندية فى الدوري الإنجليزي على لقب البريمرليج ليس فقط ذلك فمن المحتمل أن نسمع اسم نيوكاسل فى العديد من البطولات الأوروبية والقارية الفترة القادمة.

3- الجهاز الفني المميز

كما سيشهد الجهاز الفني لفريق نيوك كاسل تغير كبير و طفرة نوعية فى المدربين التي تتولى القيادة الفنية للفريق، مثلما حصل فى صفوف اللاعبين، حيث أن المالكين الجدد المحتملين حريصون على تعيين مدير رفيع المستوى مثل ماوريسيو بوكتينيو أو ماسيميليانو أليجري لقيادة الفريق إلى تحقيق المنافسة والتتويج بالألقاب التي يتمنوها

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً