اعلان

مباراة لا تنسى في رمضان.. الجزائر تحرج ألمانيا في مونديال البرازيل

المانيا والجزائر 2014
المانيا والجزائر 2014

دا ئمًا ما يكون شهر رمضان المبارك، على مواعيد مع مباريات من العيار الثقيل، منها ما يكون في النهار ما يشكل ضغطًا كبيرًا على الجمهور واللاعبين، ومنها ما يكون على شكل أمسية رمضانية، قد تكون جيملة أو غير ذلك، وفقًا لنتيجة الفريق الذي يسانده المشجع.

ويقدم "أهل مصر" سلسلة "مباراة لا تنسى في رمضان"، حيث سيكون اليوم موعدنا مع مباراة الجزائر وألمانيا، في مونديال البرازيل عام 2014.

في سهرة رمضانية ممتعة، خاض المنتخب الجزائري الشقيق مباراة كبيرة أمام نظيره الألماني، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس العالم، التي أقميت في البرازيل عام 2014.

المنتخب الجزائري كان ممثل العرب الوحيد في مونديال البرازيل، ولكنه لم يذهب إلى الماركانا للتمثيل المشرف فقط، ولكنه نافس في مجموعته حتتى تمكن من التأهل إلى دور الـ16.

انتظره في مباراة دور الـ16 مباراة من العيار الثقيل أمام ألمانيا، ولكن الجزائريين لما يهابوا من المناشافت الألماني، حيث قدموا مباراة كبيرة، شهد لهم بها حتى الألمان أنفسهم.

المنتخب الجزائري فرض على نظيره الألماني، أشواط إضافية، بعدما تألق الحارس نوير وحمى عرينه أكثر من مرة، كما شهد اللقاء توهج حارس الخضر مبولحي.

وفي بداية الأشواط الإضافية وبعدما أصاب التعب كل عناصر المنتخب الجزائري، نجح الألمان في تسجيل هدفين متتاليين.

الجزائر لم تستلم كعادتها، ونجحت في تسجيل هدف ذلل الفارق، قبل أن يطلق الحكم نهاية اللقاء، بعد مباراة لا تنسى كانت في الشهر المبارك.

ألمانيا بعد ذلك تخطت فرنسا في دور الثمانية، قبل أن تضرب البرازيل صاحبة الأرض بسباعية، ثم تفوز على أرجنيتن ميسي في النهائي ويتوجوا باللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً