اعلان

قبل مدفع الإفطار.. تفاصيل مقتل سيدة بالسكين على يد ابنتها بالإسماعيلية

مقتل سيدة-صورة أرشيفية
مقتل سيدة-صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

كشفت تحريات مديرية أمن الإسماعيلية تفاصيل واقعة مقتل سيدة تبلع من العمر 65 عاما، بالسكين على يد ابنتها 35 عاما، بقرية عين غصين بالإسماعيلية بسبب وجود خلافات عائلية بينهما.

وتبين من التحريات التى أجريت تحت إشراف العميد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية، والمقدم محمد هشام رئيس مباحث الضواحي أن قبل مدفع الأفطار نشبت مشادة كلامية بين الأم وابنتها بسبب رغبة الابنة في العودة إلى زوجها الأول "طليقها" إلا أن الأم رفضت بشدة مما أدى إلى تطور الشجار بينهما فقامت الابنه بإحضار سكين من المطبخ ووجهت طعنة لوالدتها أودت بحياتها في الحال.

وأمر المستشار وليد جمال الدين المحامى العام لنيابات الاسماعيلية بعرض جثة الأم على الطب الشرعي للتشريح وكتابة تقرير وافي عن الواقعة لبيان سبب الوفاة، وكلفت رجال الأمن بمديرية أمن الإسماعيلية باستمرار اجراء التحريات حول الواقعة وسؤال الشهود.

البداية كانت بتلقي اللواء جمال غزالي مدير امن الاسماعيلية بلاغاً من شرطة النجدة بوجود جريمة قتل قبل الإفطار بقرية عين غصين بالإسماعيلية، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة وتبين مقتل ربة منزل بالسكين على يد ابنتها بسبب وجود خلافات عائلية بينهما، وألقى القبض على المتهمة واعترفت بتفاصيل ارتكابها للواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل