اعلان

صدام جديد بين الأهلي واللجنة الخماسية باتحاد الكرة بسبب الدوري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

فجر القائم بأعمال رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، حسام الزناتي، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما ألمح إلى إمكانية إلغاء الموسم الجاري، حيث مسابقتي الدوري والكأس.

وقال الزناتي في تصريحات تليفزيونية، ان استكمال المنافسات هذا الموسم سيؤثر كثيرا على الموسم المقبل، حيث يتبقى دورا كاملا لم يلعب فيه سوى جولة واحدة.

ويرى الزناتي أن مهمة رئيس لجنة المسابقات القادم ستكون صعبة جدا، في حال استكمال الموسم، مقترحا إلغاء الدوري والكأس، ولكنه صدم الأهلي عندما أكد أنه لن يتوج باللقب في حال الالغاء.

الزناتي يقول ان إلغاء الموسم يجب أن يكون على جميع الدرجات، وبالتالي كأن هذا الموسم لم يلعب من الاساس، وبالتالي من المستحيل تتويج الأهلي باللقب.

ومن المتوقع دخول إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في صدام جديد مع اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، خاصة بعد أزمة عقوبات مباراة السوبر وتأجيل مباراة القمة في الدور الأول.

وكان الموقع الرسمي للنادي الاحمر، قد أكد على تمسك الفريق الأول لكرة القدم باستكمال بطولة الدوري، تحت أي ظرف، خاصة أن الأهلي قريبا جدا من التتويج، بعد إنهاء الدور الأول دون خسارة.

وفي حال استمرار فيروس كورونا، وعدم إيجاد مصلا للعلاج، فإن الاتجاه سيكون في إلغاء الموسم، في انتظار قرارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً