اعلان

حلا شيحة تتعرض للهجوم بسبب إطلالة شفافة.. والمتابعين: إحنا في رمضان

حلا شيحة
حلا شيحة
كتب : منى رجب

دخل اسم الفنانة حلا شيحة، ضمن قائمة التريند، في محرك البحث بجوجل، بسبب إطلالتها الشفافة التي ظهرت بها خلال تصوير تتر مسلسل خيانة عهد التي تشارك حلا شيحة فيه مع النجمة يسرا، في مسلسلات رمضان 2020.

حلا شيحة وإطلالتها الشفافة

وتعرضت حلا شيحة للكثير من الهجوم، بعد ان نشرت صور لها من إطلالتها الشفافة التي ظهرت بها إثناء تصوير مسلسل خيانة عهد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

حلا شيحة

وظهرت حلا شيحة بفستان شفاف باللون الأسود، وعلقت على الصور قائلة: "من تصوير تتر مسلسلنا خيانة عهد، يارب تكون حلقة النهاردة عجبتكم ؟!؟".

حلا شيحة في خيانة عهد

ولاقت صور حلا شيحة الكثير من الإنتقاد، ومن ابرز التعليقات التي جاءت لها: "خربتي شكلك بالعمليات، هي فعلا خيانة عهد الله يرحم النقاب، احنا في رمضان ده ايه ده بجد، احنا في رمضان، اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا علي دينك بجد الواحد مش مصدق ان دي بقت حلا شيحه وكمان دي صور تنزلها في رمضان اللهم اهديها يارب وردها اليك ردا جميلا".

وتشارك الفنانة حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد، الذي يعرض في رمضان 2020، ويضم نخبة من النجوم منهم الفنانة يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، بيومى فؤاد، عبير صبري ، جومانا مراد، هنادي مهنا، خالد أنور، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان، رمزى العدل، وغيرهم من النجوم وهو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن تأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج