اعلان

تركيب 3 بوابات وممرات تعقيم لمواجهة كورونا ببني سويف

ممرات التعقيم والتطهير من كورونا
ممرات التعقيم والتطهير من كورونا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا جنوب بنى سويف، عن تركيب 3 بوابات وممرات تعقيم وتطهير للمواطنين، وذلك للوقاية من إنتشار العدوى وتداعيات فيروس كورونا.

وأوضحت الوحدة المحلية أنه تم تركيب البوابات وممرات التعقيم بمدخل ديوان الوحدة المحلية للمركز، ومدخل ديوان مركز الشرطة، ومدخل بنك مصر بشارع التحرير بالإشتراك مع شباب المركز، وبعض شخصيات المجتمع المدنى، وذلك للوقاية من إنتشار العدوى بفيروس كورونا.

فيما قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إنه لدية ثقة كبيرة في وعى المواطنين والأهالى والتزامهم بكافة الإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح " غنيم " أنه يتابع بإستمرار حملات الرقابة والمتابعة وتطبيق القانون على المخالفين ، مع أهمية التوعية بضرورة هذه الاجرءات التي تتخذها الدولة بكل حزم حفاظا على سلامة وصحة المواطنين ، ضمن خطة شاملة تشمل كافة الجوانب تنفذها الدولة بكل أجهزتها المعنية والمعاونة بجانب مؤسسات المجتمع المدني وكل فئات المجتمع.

وأشار إلى ضرورة الإهتمام والإلتزام بكل الاجرءات الوقائية التي تنفذها الدولة ، وأن الجميع يجب عليه التضافر والتعاون في سبيل انجاح خطة الدولة لمواجهة احتمالية العدوى بالفيروس ، مؤكدا على ثقته في وعي المواطن السويفي خاصة في تقليل التجمعات والالتزام بالتعليمات الصحية التي أقرتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، فضلا عن مراجعة المختصين الموقف الحالي لأعمال تطهير المصالح الحكومية والمساجد والكنائس والأسواق العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً