اعلان

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 4| ننشر ردود فعل الفتيات: "انا عايزة ادخل الجيش"

مسلسل الاختيار الحلقة 4
مسلسل الاختيار الحلقة 4

ننشر موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 4 المقرر عرضها اليوم الاثنين 27 ابريل، للنجم أمير كرارة وأحمد العوضي حيث يجسدان أدوار الرائد الشهيد أركان حرب أحمد المنسي وأيضًا الارهابي هشام عشماوي، وولأن منذ عرض مسلسل الاختيار حلقة 1 لاقى ردود فعل إيجابية ، ووجدنا الفتيات اهتممن بمشاهدة مثل هذه الأعمال. لذا ننشر لكم ردود فعل الجنس الناعم على المسلسل وكذلك قنوات عرضه.

ردود الفعل حول مسلسل الاختيار

شاهدت الفتيات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 3 مساء أمس على قناة on e، وشاهدوا كيف استشهد اسر ياسين اثناء مداهمة القوات المسلحة لوكر الارهابي ابو بكر البغدادي.

وكتبت إحدى الفتيات أنها عندما تابعت اول حلقة من مسلسل الاختيار شعرت أنها تريد أن تدخل الجيش، كما كتبت آخرى: "الاختيار امبارح شاهده ٢١٠مليون مواطن عربي بجميع الدول العربية بناءًا علي تقرير النايل سات لكل الفضائيات العربية ودي أعلى نسبة مشاهده حصلت في اخر ١٠ سنين في الوطن العربي مسلسل لم العيله المصرية من تاني.. وفكر الناس برجالتنا وابطالنا اللي ضحو بحياتهم علشانا.. والاطفال اللي بتتفرج".

وقبل عرض مسلسل الاختيار الحلقة 5، كتبت إحدى الإعلاميات الاماراتين عبر تويتر: " مسلسل الاختيار ليس لمصر فقط أنه هدية مصر لأمة العرب التي يحاول أعداء الأمة طمس بطولاتها وتشويه جيوشها والطعن في تاريخها لصالح أجندات وأطماع ومشاريع تريد الانقضاض على الوطن العربي وتقسيمه".

مواعيد عرص مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار الحلقة 4 يعرض مسلسل الاختيار على قناة ON E بطولة أمير كرارة يعرض الساعة 9 مساءًا.

تردد قناة on e

خريطة قناة on e

مسلسل عمر ودياب بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر يعرض الساعة 6 ونصف مساءًا

مسلسل رجالة البيت بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني يعرض الساعة 7:45 مساءًا.

مسلسل الاختيار على ON E فقط بطولة أمير كرارة يعرض الساعة 9 مساءًا.

مسلسل النهاية على ON E فقط بطولة يوسف الشريف يعرض الساعة 10:15 مساءًا.

مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري يعرض الساعة 11 ونصف مساءًا.

مسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار الحلقة 5 على قناة on e ويجسد البطولة كل من الفنان أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وغيرهما من الفنانين وعدد كبير من ضيوف الشرف، الحلقة الأولى مسلسل الإختيار من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً