اعلان

ننشر مواعيد مسلسل الاختيار والاعاده| اسر ياسين بعد ظهوره في مسلسل الاختيار الحلقة 3: .وشرف ليا أني أمثل دور واحد من أبطال القوات المسلحة

اسر ياسين
اسر ياسين

ننشر مواعيد مسلسل الاختيار والاعاده وذلك بعد أن حرص النجم اسر ياسين بالتعليق على مشاركته في مسلسل الاختيار الحلقة 3، واستشهد اليوم في ثالث أيام شهر رمضان ضمن عملية الهجوم على وكر الارهابي أبو بكر البغدادي.

اسر ياسين في الاختيار

ونشر اسر ياسين قبل عرض مسلسل الاختيار 4، صور له من كواليس العمل عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتب: " سعيد جداً بمشاركتي في مسلسل الاختيار لصاحبي وأخويا الجدع امير كرارة ..وشرف ليا أني أمثل دور واحد من أبطال القوات المسلحة اللي ضحوا يحياتهم وخاطروا علشان أماننا وسلامنا.. ‎تحية وتقدير لكل شهداء القوات المسلحة وأهاليهم.. ‎المنسي أسطورة الصاعقة المصرية ‎براڤو بيتر ميمي".

استشهاد اسر ياسين

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار للفنان أمير كرارة، استشهاد اسر ياسين على يد العدو، أثناء مداهمتهم للارهابي أبو عمر في سينما بأحد الأوكار الخاصة بهم حيث تلقى طلقة من العدو في صدره.

مسلسل الاختيار والقنوات العارضة

يعرض مسلسل الاختيار الحلقة 5 على قناة on e ويجسد البطولة كل من الفنان أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وغيرهما من الفنانين وعدد كبير من ضيوف الشرف، الحلقة الأولى مسلسل الإختيار من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك