اعلان

مسلسل البرنس الحلقة 4.. المعركة تبدا بين محمد رمضان واخواته

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

يترقب ملايين المشاهدين في مصر والعالم العربي، عرض مسلسل البرنس الحلقة 4، على قناة دي ام سي، والذي يجسد بطولته الفنان محمد رمضان، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2020، الذي ينطلق اليوم وسط تنافس نحو 23 مسلسلا، ويعرض مسلسل البرنس الحلقة 4 على قناة دي ام سي، ويضم في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن المنتظر ان يشهد مسلسل البرنس الحلقة 3 العديد من الأحداث المشتعلة بعد ما حدث أمس في الحلقة الثانية.

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس الحلقة 4

مسلسل البرنس الحلقة 4

وشهد مسلسل البرنس الحلقة 3 العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة، حيث توفي والد محمد رمضان، عبد العزيز مخيون، وسط حزن كبير من محمد رمضان على فراق والده الذي كان يعتبر السند الوحيد له وحماية له من غدر اخواته، كما أخبرته اخته بأنها تريد الذهاب لخطيبها في السجن لكنه يخبرها بأن تنساه، وجاء في أحداث مسلسل البرنس الحلقة 3 أيضا ذهاب اخوات محمد رمضان إليه بما فيهم أحمد زاهر وطالبوه بأنهم يريدون بيع العمارة التي توجد بها ورشة سيارته لكنه يرفض ويخبرهم أن والده كتب له كل شئ، ويقولو له: هتاكل حقنا، ليرد عليهم بلا مبالاة :"اه هاكل حقكم " وتنتهي الحلقة.

مسلسل البرنس الحلقة 4

البرنس

وينتظر أن يشهد مسلسل البرنس الحلقة 4 العديد من الأحداث المشتعلة وبدء المعركة بين محمد رمضان واخواته على الميراث الذي تركه والدهم، ويتوقع أن يشهد مسلسل البرنس الحلقة 4 احتدام المشاكل بينهما في وتصاعدها، وسنرى كيف ستتصرف جميع الأطراف في حلقة اليوم.

مسلسل البرنس الحلقة 4

مسلسل البرنس الحلقة 4

يتكون مسلسل البرنس الحلقة 4 في بطولته من كبير من نجوم الفن، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، احمد زاهر، نجلاء بدر، احمد داش، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، ريم سامي، مروة الأزلي، محمد حاتم، وغيرهما من الفنانين، مسلسل البرنس الحلقة 3 من تأليف وإخراج محمد سامي.

البرنس البرنس

مسلسل البرنس الحلقة 4

مسلسل البرنس الحلقة 4

الخط الأساسي لمسلسل البرنس الحلقة 4 هو الخط الدرامي الاجتماعي، ويدور حول محمد رمضان الذي يجسد شخصية رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، و بعد وفاة والديه، يجد نفسه متولي مسئولية الجميع، ويشهد مسلسل البرنس الحلقة 3 دخول رضوان البرنس في العديد من المشاكل التي تهدده.

مسلسل البرنس الحلقة 4

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 4

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس

من المنتظر أن يتم بث مسلسل البرنس الحلقة 4على قناة dmc في الساعة 7:45 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 8:45 بتوقيت السعودية، كما يتم إعادة مسلسل البرنس الحلقة 4 الساعة 8:45، الإعادة الثالثة في الساعة 10:00 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً