اعلان

الكاف ينعش خزائن رباعي المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأبطال

الكاف
الكاف

أفادت تقارير صحفية نشرتها صحيفة "الأخبار" المغربية اليوم الأثنين، عن موافقة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " الكاف" على صرف مبالغ مالية، إلى الفرق الأربعة التي استطاعت التأهل الى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا ومن بينهم نادي الأهلى والزمالك والوداد المغربي والرجاء البيضاوي.

وذكرت الصحيفة المغربية، أن الكاف قد تلقى خطاب رسمي من إدارة نادي الوداد المغربي يطالب فيه بسرعة صرف المكافأة المخصصة للفرق المتأهلة الى دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرجع سبب مخاطبة نادى الوداد الى الكاف من أجل الاستفادة منها في الوقت الراهن، خاصة فى ظل حالة توقفات النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا والتى أدت الى ضائقة مالية طالت معظم الأندية.

وقرر الكاف، صرف المكافأة فور تسلم خطاب فريق الوداد المغربي وأمر بصرف المبالغ المالية لجميع الفرق الأربعة المتأهلة الى دور نصف النهائي من دوري الأبطال كما أنه قام بالخطوة نفسها مع الأندية التي أقصيت من دور ربع نهائي المسابقة ذاتها.

وجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يواجه النادي الأهلى نظيره الوداد المغربي فى حين يقابل نادي الزمالك فريق الرجاء البيضاوي فى دور النصف نهائي من البطولة، ولكن تم تأجيل المنافسة بسبب فيروس كورونا لحين إشعر جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً