اعلان

أبرزها موسيماني.. 3 عقبات تقف أمام الأهلي في ضم سيرينو في الميركاتو الصيفي

سيرينو
سيرينو

تتوالى محاولات النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، فى البحث والتنقيب عن صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

ومن أبرز الأسماء التي طرحت على طاولة مفاضلات النادي الأهلى هو سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، كما أن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي أنه استفسر عن وضعية اللاعب مع ناديه واعتبره طبيعي من أجل رغبة الأحمر فى تدعيم صفوفه.

ورغم اهتمام الأهلي باللاعب ولكن هناك عقبات تقف أمامه لضم سيرينو فى الميركاتو الصيفي ونعرضها لكم فى السطور القادمة:

1- بيتسو موسيماني

يعد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي من أهم العقبات التي قد تحيل بين سيرينو والنادي الأهلى، حيث انه أعلن رفضه التام فى التفريط فى خدمات سيرينو للأهلى خاصة وهو من أفضل لاعبي الفريق ويعتمد عليه بشكل أساسي، فلن يكن من السهل حصول الأهلى على توقيع سيرينو الفترة القادمة فى ظل تمسك موسيماني به.

2-عائلة سيرينو

ووفق لما صرح به وكيل اللاعب اديسون جواو أن وضع عائلة سيرينو تلعب دور كبير فى تحديد وجهته المقبلة، خاصة فى ظل وصوله عروض كثيرة لضمه الفترة القادمة، وأضاف وكيله هل يتقبل سيرينو فى اقناع عائلته الانتقال بالكامل الى مصر فى حالة الإنضمام إلى الأهلى فهذه مسألته.

3- المقابل المادي

وفى حالة حصول الأهلى على موافقة اللاعب فى الإنضمام إلى الفريق خاصة وهو يتابع الدوري المصري و يعجبه آداء على معلول ورمضان صبحي، فقد يغالي فريق صن داونز فى المقابل المادي للاعب فوق إمكانيات النادي الأهلى وهو ما قد يسبب فشل ابرام الصفقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر