اعلان

3 أسباب تقرب مبابي من بوابة ريال مدريد رغم محاولات ليفربول

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يتسبب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان و منتخب فرنسا، فى صراع محتدم بين نادي ليفربول الإنجليزي و نظيره الأسباني ريال مديد، من أجل الحصول على خدماته فى الميركاتو الصيفى المقبل.

ويحاول الألماني يورجن كلوب فى استقطاب مبابي لتدعيدم هجوم الريدز، خاصة فى حالة رحيل ساديو ماني عن صفوف الفريق فى الصيف، ولذلك يري كلوب أن مبابي هو الأفضل لتعويض غياب ماني.

ولذلك بدأت محاولات كلوب لاقناع للنجم الفرنسي للإنضمام الى ليفروبول من خلال مكالمة اجراها مع والد مبابي ليجس نبضه حول رغبة اللاعب فى اللعب بالدوري الإنحليزي وبصفوف ليفربول.

ولكن مع هذه المحاولات، قد يكون مبابي الأقرب إلى ريال مدريد لهذه الأسباب التي نعرضها لكم فى التقرير التالي:

1- زين الدين زيدان

يلعب المدرب الفرنسي دور كبير فى صفقة انتقال مبابي الى ريال مدريد، بإعتباره قدوة مبابي في الملاعب، نظرًا لخبراته الفنية الكبيرة فى عالم التدريب الذي جعلته يتوج مع الملكي بـ 3 تشامبيونزليج متتالية كمدربًا، فكل هذا جعل يدفع مبابي للعمل تحت راية زيدان.

2- أزمة مبابى مع باريس سان جيرمان

وفى الفترة الاخيرة اندلعت ازمة بين مبابي وإدارة نادي باريس سان جيرمان، بسبب تهديدها للاعب بالغياب عن المشاركة لمدة عام فى حالة رفضه تجديد عقده، إلى جانب توتر علاقته بمدرب الفريق الألماني توماس توخيل، ومع استمراره فى القيادة الفنية للفريق الباريسي، فهى تزيد من فرص رحيل مبابي الى ريال مدريد فى انتقالات الصيف.

3- أزمة كورونا

وضربت أزمة فيروس كورونا القوة الاقتصاية لمعظم الأندية فى العالم والتى من بينهم فريق العاصمة الذي سيواجه مشكلة كبيرة فى عم قرته على تقديم راتب تتفوق قيمته على قيمة الراتب الذي سيقدمه ريال مدريد لمبابي، خاصة بعما أعلنت ادارة سان جيرمان فى بتخفيض 50% من قيمة الرواتب الذي يتقاضها نجومه، وهو ما سيساهم فى رحيل مبابي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري