اعلان

مسلسل خيانة عهد الحلقة الرابعة.. يسرا تواجه أزمات مع نجلها والضرائب

خيانة عهد
خيانة عهد

مسلسل خيانة عهد الحلقة الرابعة، بطولة الفنانة القديرة يسرا التي تواجه عدد من المشاكل في الحلقة الثالثة التي تواجه العديد من الأحداث الساخنة، والتي أكتشفت العديد من الأزمات العائلية والعملية، ويبحث عشاق الفن، موعد مسلسل خيانة عهد والقنوات الناقلة، مسلسل خيانة عهد الحلقة 1، مسلسل خيانة عهد الحلقة 2، مسلسل خيانة عهد الحلقة 3.

مسلسل خيانة عهد الحلقة الرابعة

مسلسل خيانة عهد الحلقة الرابعة، وظهر شقيق يسرا بممارسة الجنس أونلاين مع فتاة يتحدث معها عن طريق الأنترنت، فيما كشفت أيضا الأحداث عن قيام هنادي مهنا "سارة" بزرع برنامج تصنت يسمح لها بسماع المكالمات التي يجريها خالد أنور "هشام" نجل يسرا.

مسلسل خيانة عهد

مسلسل خيانة عهد الحلقة الرابعة

مسلسل خيانة عهد الحلقة الرابعة، وفي نهاية الحلقة خضعطت يسرا غرفة ابنها لتجد شقيقتها حلا شيحة "فرح" وهي تحقنه بمادة أثناء نومه.

مسلسل خيانة عهد الحلقة الرابعة

يضم بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب.

مسلسل خيانة عهد الحلقة الرابعة

موعد مسلسل خيانة عهد

يعرض على قناة سى بى سي فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءاوالإعادة الأولى له فى تمام الساعة الخامسة والنصف صباحاوإعادته الثانية فى تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرا. أما على قناة الحياة يعرض في تمام الساعة 6:30 مساءا.وعلى القناة الأولى المصرية فيتم عرضه في الساعة الثالثة عصرا ويتم إعادته ٣ مرات .أما على قناة دبى فيعرض في تمام الساعة السابعة مساءا ويعاد الساعة الواحدة صباحا والسابعة صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة المعابر والحدود: توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة