اعلان

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 الحلقةالرابعة.. انتحار أيتن عامر لهذا السبب!

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

أثار مسلسل "فرصة تانية" رمضان 2020 في شهر رمضان، الغموض في الحلقة الرابعة، بعد رفض ياسمين صبري التي تجسد شخصية "ملك" خطيبها السابق أحمد مجدي الذي يجسد شخصية "زياد" أثناء تقدمه للوظيفه بالرغم من أنها لم تكن تعرفه بسبب فقدانها للذاكره إثر الحادث التي تعرضت له فى الحلقات الأولى.

أحداثا مثيرة في الحلقات الثلاث التي تم عرضها، وكان أهمام تعرض "ملك" ياسمين صبري لحادث انقلاب سيارتها فى وقت زواج خطيبها السابق "زياد" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مجدى من "ريهام" أيتن عامر، حيث فاقت ملك من الحادث دون تذكر أى شىء حيث لم تتعرف على عائلتها وسط دهشة من جانبهم ليخبرهم الطبيب بأنها فقدت الذاكرة.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة تانية

بحث "زياد" الفنان أحمد مجدي، عن وظيفة في الحلقة الرابعة من مسلسل "فرصة تانية" وتجري معه المقابلة الشخصية المؤهلة لحصوله على الوظيفة ملك، الفنانة ياسمين صبري، التي تعامله مثل الغرباء لأنها فقدت الذاكرة.

ياسمين صبري ترفض قبول أحمد مجدي في الوظيفة

ترفض ملك زياد ولا يتم قبوله بالوظيفة، ثم يلتقي بصديقتها ويحكي لها عن تلك الصدفة، عندنا قابل ملك، وتوضح صديقتها له أنها فقدت الذاكرة منذ الحادث.

ياسمين صبري في فرصة تانية الحلقة 4

وتنهي الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، بتلقي زياد اتصال من والده يخبره به أن ريهام، الفنانة أيتن عامر، انتحرت في بيتهم.

سبب انتحار أيتن عامر

ترك زياد حفل زفافه من ريهام التي تجسد شخصيتها أيتن عامر وذهب للاطمئنان على "ملك" ولكن والدها عبد الرحمن "محمد أبو داود" يطرده من المستشفى ويطلب من الضابط عمل محضر عدم تعرض، وتوضح الطبيبة لأسرة "ملك" ابنتهم تعانى من مشكلة نفسية، وأنها فقدت الذاكرة وأن الموضوع من الممكن أن يطول وتعكيهم نصائح بطريقة التعامل معها فى هذه الفترة.

مسلسل فرصة تانية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً