اعلان

وسط ذعر الأهالي.. إصابة 5 من الطاقم الطبي بمستشفى بركة السبع بفيروس كورونا

لقاح فيروس كورونا
لقاح فيروس كورونا

سادت حالة من القلق الشديد بين أهالي محافظة المنوفية، وخاصًة أهالي مركز بركة السبع إثر إصابة 3 من أطباء مستشفى المدينة و 2 التمريض بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" .

فمن جانبه صرح أحد العاملين داخل مستشفى بركة السبع، بأن المستشفى احتجز سيدة 75 عامًا بإحدى غرف العناية المركزة يوم الثلاثاء من الأسبوع قبل الماضي قبل الساعه الـ 5 مساءً.

وأضاف أنه قد اختلط بها الطبيب "ماجد صابر" والممرض "أحمد خالد"، الأمر الذي أدى إلى إصابتهما بفيروس كورونا، ونقلهما لمستشفى الحجر الصحي بكفر الزيات قبل تأكد إصابتها.

وفور فحص السيدة طلب الطبيب ماجد أشعة مقطعية وتحليل بعد ما اُشتبه في إصابتها بالكورونا، ولكن في تمام الساعة 11 قبل منتصف الليل توقف عضلة القلب، وببعض تدخلات الطبيب لقيت سيدة مصرعها صباح يوم الأربعاء في تمام الساعة الـ 6 صباحًا .

وأوضح، أنه يوم الاثنين من الأسبوع الماضي، ظهرت أعراض الفيروس على الطبيب والممرض وتم أخذ المسحة لهما، وبالفعل تبين أنهما مصابا بفيروس كورونا المستجد، وتم أخذ مسحة أخرى للتأكد وتبين أنهما مصابا بالفيروس، وبعد حجزهما تبين إصابة إحدي الممرضات والطبيب إبراهيم، فضلاً عن إصابة والدة الدكتور ماجد، فضلاً عن إصابه الطبيب طارق الأزوك ولكنه لم يخالط ايًا من المصابين، وتبين اليوم إصابة نجلة المتوفاة 51 سنة بفيروس كورونا المستجد .

وحاولت "أهل مصر" التواصل مع مسئولي الصحة بمحافظة المنوفية، لكشف ملابسات ما يحدث وتوضيح الحقيقة إلا أنهم جميعًا رفضوا التعليق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً