ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي: الناجح يرفع ايده

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مداخلة الناقد الفنى طارق الشناوى لبرنامج "الحدث"، مع لميس الحديدي، والذى أكد فيها أن العلاقة بينها وبين الفنان أحمد العوضى، هى"حب مشروع"، باركها الجمهور، فضلا عن أن الفنانين نجحا هذا العام.

وفي برنامج القاهرة الآن، المذاع على قناة الحدث قال الشناوى:" "الناس بتقول الناجح يرفع ايده.. لا ده كمان يشاور بإيده على ناجح آخر، وصادفت أن الاتنين ارتبطا عند الناس، قبل رمضان، فرمضان كان وشه حلو عليهم".

ومن جانبها ردت ياسمين عبد العزيز على مداخلة الناقد طارق الشناوى، برسالة عبر حسابها على "انستجرام" للفنان حمد العوضى قائلة له، "الناجح يرفع ايده".

وتخوض ياسمين مسلسل سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل ونحب تاني ليه، ويشاركها البطولة شريف منير وسوسن بدر ، وكريم فهمي ، وتارا عماد ، وعماد رشاد ، واحمد سعيد عبد الغني ، وسمر مرسي ، تأليف عمرو محمود يس ، اخراج مصطفي فكري ، ومن انتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني .

اما أحمد العوضي فيتواجد في مسلسل "الاختيار" الذي يتناول حياة الشهيد أحمد منسي ويقدم العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي، المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين من ضيوف الشرف وهم: محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً