اعلان

جراحة خاطئة تهدد حياة طفل بالمنشأة.. "معتز" 5 سنوات بين آلام القدم وروتين "سوهاج الجامعي"

القدم حاليا
القدم حاليا

معاناة كبيرة ومحنة أليمة يعيشها الطفل "معتز" حيث تعرض لإصابة بجروح قطعية بالقدم، وبعد إجراء الجراحة اللازمة له حدثت عدة مضاعفات تسببت في مزيد من الألم والأسى، وصار حلمه أن يعود لطبيعته يجري ويلهو كباقي الأطفال.

القدم حاليا

قال حسني جمال إبراهيم، 33 سنة، عامل، يقيم بقرية الحريزات الشرقية، مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، والد الطفل معتز: ابني معتز، 5 سنوت، أصيب منذ أكثر من 15 يومًا بجروح قطعية بالقدم، وتم إجراء الجراحة اللازمة له، وبعد 10 أيام من خياطتها، فوجئنا بوجود رائحة كريهة وتغيير في لون الجلد.

وأضاف إبراهيم: ذهبنا إلى عدة أطباء بعيادات خارجية، وجميعهم وجهونا إلى مستشفى سوهاج الجامعي, وبالفعل توجهنا إلى هناك، ووحولنا أحد الأطباء إلى قسم التجميل، وفي قسم التجميل طلب الطبيب إجراء عملية تجميل في قدم الطفل، وطلب إنهاء أوراق العملية لتحديد موعد إجرائها.

جروح الطفل

وتابع إبراهيم: لنا أكثر من أسبوعين وما زال الحال كما هو نذهب كثيرا ولا نستطيع تخليص تلك الأوراق، وأصبح الخوف يقتلني كلما أنظر إلى قدم ابني، ولا أستطيع فعل شيء له.

وطالب إبراهيم، بتدخل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، بالنظر في أمر ابنه وإجراء العملية له قبل تفاقم الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً