اعلان

عروض شركات الاتصالات في رمضان 2020

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات

يبحث عملاء شركات الاتصالات العاملة بالسوق المصرية عن عروض رمضان 2020 حيث يواجه المصريون أزمة فيروس كورونا والذي يفرض عليهم البقاء في المنزل والحد من التجمعات وهو الأمر الذي لم يعهده المصريون خلال الشهر الكريم من قبل.

وحسب تقرير وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وصل اجمالي عدد المشتركين بخدمات الهاتف المحمول نحو 95.25 مليون مشتركا وبلغت نسبة انتشار خدمات الهاتف 95.6% بينما سجل إجمالي عدد المشتركين بخدمات الإنترنت 49 مليون مستخدم وسجل معدل استخدام خدمات الإنترنت ككل 49% بنهاية 2019.

ويتوقع خبراء الاتصالات أن يزيد معدل الإعتماد على المكالمات الهاتفية والتواصل عبر الإنترنت كخدمات المحادثات المرئية 'الفيديوكول' بدلا من التجمعات التي اعتاد عليها المواطنين في رمضان.

عروض شركات الاتصالات في رمضان 2020

ومن المنتظر أن يزيد معدل الإعتماد على خدمات الاتصالات بقوة في رمضان مع تحول أغلب المؤسسات والشركات لآلية العمل عن بعد وكذلك استكمال العملية التعليمية عبر المنصات الالكترونية علاوة على تزايد معدلات الاستخدام للشبكات في ظل بقاء المواطنين بالمنزل بالاضافة إلى الاقبال الكبير على منصات ومواقع المحتوى الترفيهي لمشاهدة الأعمال الفنية والبرامج المختلفة.

عروض شركات الاتصالات في رمضان 2020

على الجهة الأخرى ترى شركات الاتصالات أن تلك العروض وسيلة لدعم نمو أعمالها وزيادة خدماتها التسويقية ورواج نشاطها خاصة أن سباق العروض الرمضانية بين معتاد سنويا ويشهد منافسة قوية بشكل دائم.

عروض شركات الاتصالات في رمضان 2020

عروض فودافون في رمضان 2020:

جاءت عروض فودافون في رمضان 2020 بطرح كارت العزوة والذي يمكن العملاء من تحويل شحنات هدية للأصدقاء والمعارف على أن تتمتع كل شحنة باتاحة استخدام واتساب مجانا.

ويمنح كارت العزوة عملاء فودافون قيام العميل 18 شحنة و17 أخرى يتم تحويلها لاشخاص اخرين يختارهم صاحب الشحنة بالاضافة إلى استخدام واتساب مجانا وذلك عند الشحن بـ10جنيهات أو أكثر بإستخدام وسائل الشحن التقليدية سواء شراء كارت او شحن على الطائر.

بينما يحصل العميل على 54 شحنة عند الشحن بـ10جنيهات أو أكثر بإستخدام وسائل الشحن الالكترونية مثل تطبيق أنا فودافون أو فودافون كاش أو الموقع الإلكتروني للشركة .

وتتيح فودافون إرسال كود كارت العزوة من العميل الى الاخرين من خلال #رقم الموبايل*1*.

عروض شركات الاتصالات في رمضان 2020

عروض اورنج في رمضان 2020

يمكن لعملاء أورنج مصر الاستفادة من عروض رمضان 2020 من خلال إدخال كود #012# حيث تطبق عروض اورنج في رمضان 2020 خلال شهر رمضان 2020 على كروت الشحن والشحن على الطاير بدءا من 10 جنيهات.

وتمنح عروض اورنج في رمضان 2020 عملاءها وحدات إنترنت مجانًا حسب استهلاكه الشخصي تصل إلى 500 ميجابايتس ومنحهم 100 ضِعف الشحنة دقائق ورسائل لأرقام أورنج وووحدات إنترنت ميجابايتس.

وسيتم إضافة 10 جنيهات على نظام الفاتورة الشهرية لعملاء إيجل مرة واحدة خلال فترة العرض علمًا بأن الميجابايتس صالحة طوال شهر رمضان.

كما يمكن معرفة عدد الوحدات المتبقية من خلال ادخال كود #014#.

عروض شركات الاتصالات في رمضان 2020

عروض اتصالات في رمضان 2020

عروض اتصالات في رمضان 2020 وتتمثل في منح عملاءها كارت بـ6 كروت من خلال طلب العميل كود *011# وهي: كارت الرصيد العادي وكارت الإنترنت وكارت الصحبة لرقمك المفضل، وكارت الشير، وكارت الخير، بالتعاون مع بنك الشفاء والطعام المصري.

عروض شركات الاتصالات في رمضان 2020

عروض We وي في رمضان 2020

وتتمثل عروض المصرية للاتصالات We وي في رمضان 2020 في شحن باقة اضافية للإنترنت الأرضي بقيمة 100 جنيه والحصول على 200 جيجابايت طوال شهر رمضان وستكون متاحة لمدة شهر واحد من تاريخ شحنها.

وكانت المصرية للاتصالات we اعلنت عن إتاحة خصم 50% على قيمة الاشتراك فى منصة watch it بداية من شهر رمضان وهوما انفردت به أهل مصر قبل أيام.

وعند الاشتراك في منصة Watch IT خلال شهر رمضان تمنح We عملاءها 10 جيجابايت مجانية ينما سيحصل عملاء باقات we space نظامي الميجا والألترا على شهر مجاني فى الخدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي