اعلان

محافظ بورسعيد أثناء تفقده محطة مياه الكاب: تحول تاريخي لمنطقة الجنوب

الغضبان يتفقد العمل فى محطة مياه الشرب بمنطقة الكاب
الغضبان يتفقد العمل فى محطة مياه الشرب بمنطقة الكاب

الغضبان: محطة الكاب تعمل بطاقة استيعابية ٢٦ الف م٣ يوم بتكلفة ٤٠٠ مليون جنية مرحلة اولي

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، محطة مياه شرب الكاب، في إطار المتابعة المستمرة للموقف التنفيذي للمشروعات التي تتم علي أرض المحافظة.

الغضبان يتفقد العمل بمحطة مياه الكاب بالجنوبوقبل بدء جولته التفقدية اطمأن المحافظ على اتباع جميع شركات العاملة في المشروع للإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس " كورونا" المستجد، وارتداء العمالللكمامات، وتوافر مقاييس الحرارة بكل مواقع العمل، حرصا على صحة وسلامة العاملين.

وأكد محافظ بورسعيد أن المحطة تعد تحولا تاريخيا لمنظومة الخدمات المقدمة لأهالي الجنوب حيث تقضي تماما على مشكلة تناوب وصول المياه، بحيث تضمن وصولها على مدار ٢٤ ساعة.

محطة الكاب تعمل بطاقة استيعابية ٢٦ ألف م٣ يوم بتكلفة ٤٠٠ مليون جنيه مرحلة اولىوأضاف أن المحطة تعمل بطاقة استيعابية ٢٦ ألف م٣ يوم كمرحلة أولى، بتكلفة تصل إلى ٤٠٠ مليون جنيه، وستخدم قرى شادر عزام .. قرية الفتح .. ام خلف .. العاشر من رمضان، مشيرا إلى أن المحطة تعد من المشروعات القومية الهامة التي تقدم من أجل المواطنين بمنطقة الجنوب ومن المقرر افتتاحها خلال العام الحالي.

وشدد محافظ بورسعيد على أنه سيتم التعامل بكل حزم ضد كل من يحاول التعدي على خطوط مياه شرب واستخدامها في أغراض أخرى ومنع وصولها للمواطنين

وأضاف أنه للمرة الأولي تم توصيل الصرف الصحي لجميع قرى الجنوب باستثناء قرية العاشر حيث يجري العمل على توصيله من خلال إنشاء المحطة لتكتمل منظومة الصرف بالجنوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة