اعلان
اعلان

أسعار الذهب اليوم.. تراجع عيار 18 الآن في مصر متأثرًا بانهيار الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، انهيار لـ الأوقية عالميًا، مع استمرار ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، الامر الذي يؤثر على سعر المعدن الأصفر محليًا، الذي يشهد تراجع خلال الساعات الأخيرة.

ويواصل المواطنين البحث عن سعر الذهب الآن، الخميس، الموافق، 15 سبتمبر 2022، حتى يتمكنوا من التعرف على حركة المعدن الأصفر في كافة المستويات المحلية والعالمية، لأخذ القرار المناسب بشراء أو البيع الذهب سواء بغرض الهدايا أو الاستثمار.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم، تعد موضع اهتمام الكثير من المواطنين، خاصة المستثمرين الذين يروا فيه أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية العالمية، وتفاقم أزمة الطاقة على إثر الأزمة الروسية الأوكرانية، الأمر الذي أثر في سعر اليورو الذي أخذ في التراجع داعمًا الدولار الأمريكي، الذي يسجل ارتفاعات متتالية.

ويرغب مئات الآلاف من المواطنين في متابعة تطورات المعدن الأصفر عن كثب، خاصة في ظل التقبات السعرية التي يتعرض لها المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية، في في الفترة الجارية

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب الآن

تتصدر أسعار الذهب الآن، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، لحرص مئات الآلاف من المواطنين على التعرف على أسعار الذهب اليوم تحديث لحظي.

ويسجل سعر جرام الذهب عيار 21 تراجع طفيفًا، في الأسواق المحلية، على الرغم من الانهيار الكبير الذي يسجله في البورصة العالمية، في تداولات اليوم، لتتراجع الأوقية إلى ما دون 1700 دولار، ويعد أكبر تراجع تحققه منذ شهور.

ويزداد بحث المهتمين بالمعدن الأصفر مستخدمين العديد من العبارات البحثية كـ اسعار الذهب الان، سعر جرام الذهب عيار 24، أسعار الذهب اليوم تحديث لحظي، بكم سعر الذهب اليوم عيار 21، سع سبائك الذهب في مصر، سعر جرام الذهب عيار 18، تحديث لحظى لاسعار الذهب.

أسعار الذهب مباشر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1272 جنيه.

- في الشراء 1268.5 جنيه.

سعر اليوم عيار 22 الآن

- في البيع 1166 جنيه.

- في الشراء 1162.75جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1113 جنيهات.

- في الشراء 1110 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 945 جنيه.

- في الشراء 951.5جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8904 جنيهًا.

- في الشراء 9785 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب الآن

أسعار الذهب عالميًا

يواصل مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المستثمرين الراغبين في التعرف على أسعار الذهب عالميًا، في البورصة العالمية، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر، والذي يسجل تراجع كبير في سعر الأوقية، خاصة مع زيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على المعدن الأصفر.

حيث أثرت قرارات الفيدرالي الأمريكي، في اجتماعه الأخير، والتي تفيد استمراره في سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة، في التأثير على المعدن الأصفر، وعدم سعر الدولار.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تشهد أسعار الذهب بالدولار اليوم، تراجع ملحوظ في سعر الأوقية، حيث تراجعت إلى ما دون الـ 1700 جنيه، متأثرة بقرارات الفيدرالي الأمريكي، وتوقعات رفع سعر الفائدة في 21 سبتمبر الجاري.

وتراجعت أسعار الذهب عالميًا، لتصل في التعاملات الفورية، لـ 1671 دولار أمريكي، بعدما سجل في الإغلاق الأجير 1697 دولار لـ الأوقية، بينما سجلت الأوقية في العقود الآجلة 1678 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram