اعلان

أسعار الذهب في ختام تعاملات الأربعاء 14 سبتمبر ترتفع 3 جنيهات.. قائمة بالأعيرة

أسعار الذهب
أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022، ارتفاعا بمقدار 3 جنيهات، مقارنة بتعاملات صباح ومنتصف اليوم. وخلال التقرير نستعرض تطورات أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، وما آلت إليه أسعار الخام الأصفر، تزامنا مع موجة البحث المرتفعة عنه من قِبل فئة عريضة من المواطنين.

يستعرض 'أهل مصر' تحديثات الصاغة بشأن أسعار الذهب خلال ختام التعاملات المسائية اليوم الأربعاء، مع رصد قائمة بآخر أسعار الجرامات لكل عيار.

أسعار الذهب الآن

ارتفعت أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية اليوم الأربعاء، بعد انخفاضها 5 جنيهات فقط صباحا مقارنة بتعاملات أمس الثلاثاء، الذي سجّل فيه سعر الذهب عيار 21 حوالي 1117 جنيها، ليهبط إلى 1112 جنيها. صباحا، ويسجل 1114 الآن.

وعلى مدار اليومين الماضيين تراجع الذهب داخل السوق المحلي المصري، وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1108 جنيهات ، بعدما كان يسجل 1118 جنيها و1120 جنيها. ويهتم الكثير من المستثمرين بمعرفة تطورات الأسعار في كل عيار، ولا سيما الشباب المُقبل على الزواج لشراء الشبكة.

أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب محليًا

ارتفعت أسعار الذهب محليا 3 جنيهات اليوم وسجل سعر الذهب عيار 21 الآن نحو 1114 جنيها، فيما ارتفع بقيمة 5 جنيهات مقارنة بأسعار أمس الثلاثاء، هذا وقد سجلت أسعار الذهب في مصر ارتفاعا تراوح بين 20 إلى 30 جنيها في نهاية أغسطس الماضي.

أسعار الذهب "قائمة"

نستعرض خلال التقرير التالي قائمة بـ أسعار الذهب كما يلي :

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1273.25 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1114 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 18 نحو 954.75 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 742.75 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8912 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1697 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب عيار 21

أسعار الذهب

نستعرض خلال التقرير التالي آخر أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، في ختام تعاملات اليوم الإثنين 12 سبتمبر، في مصر محليا وعالميا، وفقا لـ تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

وكانت أسعار الذهب قد انخفضت أمس في ختام التعاملات المسائية، بمقدار 5 جنيهات، وذلك بعد حالة عدم الاستقرار التي وصلت إليها داخل السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 الآن 1114 جنيها في الصاغة، بعدما سجل 1112 جنيها صباح اليوم ليستقر على هذا السعر حتى منتصف التعاملات، إذ يحرص قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب عيار 21 ارتفاعا 3 جنيهات مُسجلا 1114جنيها مُقارنة بالأسعار الصباحية، بعدما هبط 5 جنيهات مقارنة بتعاملات مساء أمس الثلاثاء الذي سجل فيها الذهب 1118 جنيها. ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدمة أسعار الذهب ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين .

يُذكر أن أسعار الذهب قد سجلت حوالي 1095جنيها خلال الشهر الماضي، فيما شهدت أسعار الذهب خلال منتصف أغسطس قفزة كبيرة، وارتفع قيمة سعر جرام الذهب لكل عيار. فيما تشهد أسعار الذهب ارتفاعا بعد حالة الركود التي شهدتها خلال الأسبوع الأخير من أغسطس. جاء ذلك تزامنا مع تسجيل الدولار الأمريكى ارتفاعا في البنك المركزى المصرى خلال تعاملات أمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً