اعلان

ملوك الجدعنة الحلقة 19.. عنتر يقتل أم بسنت

أم بسنت
أم بسنت

عرضت الحلقة 19 من مسلسل ملوك الجدعنة منذ قليل، والتي شهدت مقتل أم بسنت (سماء إبراهيم) على يد عنتر (وليد فواز)، هددته أنها سوف تعترف لأولاد عطية (دلال عبدالعزيز) سرية وسفنية وهما (مصطفى شعبان وعمرو سعد)، بما تسببت لهما من مصائب.

أحداث ملوك الجدعنة الحلقة 19

وعندما تقابلا عنتر وأم بسنت في منزله قال لها: 'بقى أنتي جايه تهدديني يا بنت'، لترد عليه 'طيب أعمل إيه ولاد عطية بعد ما ماتت بيدورا عليا علشان يعرفوا الحقيقة ولو ضربوني هقول على كل حاجة وأنا هقر عليك.. أنا كل اللي عاوزاه قرشين ومكان أداره فيه'، ليرد عليها 'الله يرحمها عطية ماتت وبقى ليها خرجة لكن في ناس بتموت ومش ليها خرجة'، ثم يقتلها بالمطوة ويطلب من رجاله أن يدفنوها.

الحلقة 19 ملوك الجدعنة

وخلال الحلقة 19 من ملوك الجدعنة، دفن سفينة، عطية ثم طلب منه ضابط الشرطة أن يخبره بمكان سرية صديقة، ولكنه أنكر معرفة ذلك.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19 على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)