المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل كوفيد 25.. يوسف الشريف يكتشف علاج للفيروس وظهور كوفيد 27

أهل مصر
موعد عرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 8
موعد عرض مسلسل كوفيد 25 الحلقة 8

عرض اليوم الثلاثاء، على قناة الحياة، مسلسل كوفيد 25 الحلق الأخيرة، وهو المسلسل الذي ينتظره الكثيرون من محبي وعشاق وجمهور الفنان يوسف الشريف الذي قدم خلال السنوات الماضية عددا من الأعمال الدرامية الناجحة، وشهد مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأخيرة وقوع عدة أحداث هامة.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأخيرة

وجاء في مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأخيرة، محاصرة الزومبي لياسين "يوسف الشريف"، والأشخاص المتواجدين معه في القطار، واستخدم ياسين كيراتين الشعر ودهن به جسده وخرج للزومبي والغريب أنهم لم يهاجموه واكتشف أن هذا الأمر هو علاج الفيروس،س ثم خرج رفقاه بهذه الطريقة وذهبوا إلى المنطقة الآمنة التي تتولاها الشرطة، وتم إعتماد علاج ياسين عالميا لعلاج الفيروس، وفي نهاية الحلقة نكتشف ظهور كوفيد 27، ويعتبر هذا الأمر تمهيدا لجزء جديد من المسلسل.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأخيرة

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأخيرة تعتمد أحداثه على قالب من الخيال العلمي، حيث يجسد يوسف الشريف شخصية الطبيب ياسين الذي يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأخيرة

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الحلقة الأخيرة يجسد بطولته كل من الفنان يوسف الشريف، أيتن عامر، أمير صلاح، محمد عادل، أحمد صلاح حسني، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، وغيرهم من الفنانين، من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال، ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي علاء.

اعلان