اعلان

وفاة السيناريست الكبير مصطفى محرم

الراحل مصطفى محرم
الراحل مصطفى محرم

فارق عالمنا منذ قليل السيناريست الكبير مصطفي محرم، في غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة غدا الجمعة بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الجمعة.

وكشف مؤخراً السيناريست حسين مصطفى محرم نجل الراحل عن تعرض والده لوعكة صحية نقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، وكشف عن ذلك عبر حسابه على موقع فيس بوك وكتب: "والدى فى العناية المركزة.. أرجو الدعاء".

يشار إلى أن السيناريست مصطفى محرم قدم العديد من الأعمال المميزة في السينما والدراما وأبرزها أفلام "أغنية على الممر"، "ولا يزال التحقيق مستمراً"، "مع سبق الإصرار"، "الحب وحده لا يكفى"، "الباطنية"، "وكالة البلح"، "درب الهوى"، "حتى لا يطير الدخان"، "الراقصة والطبال"، "أرجوك أعطنى هذا الدواء"، "الحب فوق هضبة الهرم"، "السكاكينى"، "لعدم كفاية الأدلة"، "أبناء وقتلة"، "المرأة الحديدية"، "اغتيال مدرسة"، "الهروب"، "حارة برجوان"، "سمارة الأمير"، "الغرقانة"، "دانتيلا" و"حائط البطولات" وغيرها.

وكتب في الدراما التلفزيونية "رد قلبى"، "عائلة الحاج متولى"، "العطار والسبع بنات"، "مشوار امرأة"، "على يا ويكا"، "ريا وسكينة"، "قاتل بلا أجر"، "الباطنية"، "زهرة وأزواجها الخمسة"، "سمارة"، "ميراث الريح"، "مولد وصاحبه غياب" وغيرها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة