اعلان

نيابة قنا تُقرر حبس "أم عبده" مستريحة الباجور 15 يومًا

مستريحة الباجور
مستريحة الباجور

قررت النيابة العامة بمحافظة قنا، حبس المتهمة "هالة.ز" والمعروفة إعلاميًا باسم "أم عبده" مستريحة الباجور 15 يومًا علي ذمة التحقيقات فى القضية رقم 5938 جنح لسنة 2021.

كما قررت النيابة إخلاء سبيل كلاً من "ص.ع" و "ن.م.ح" من ديوان قسم شرطة قنا بعد سداد 5 آلاف جنيه ضمانًا بمحل إقامتهما.

يذكر أنه تم إلقاء القبض على مستريحة المنوفية بمحافظة قنا، بعد قيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين.

وكان اللواء محمد أبوالمجد مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من قسم بندر قنا، برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث البندر يفيد بالقبض على "هالة.ز.م.ع"، وشهرتها "أم عبده"، بتهمة النصب على المواطنين بمركز الباجور فى المنوفية وقيامها بالاستيلاء على مايقرب من 500 مليون جنيه من ضحاياها بمدينة الباجور، وفرت هاربة إلى قنا، ومن ثم إلقاء القبض عليها بعد تتبعها.

وكان عدد من الأهالي من محافظة المنوفية، حرروا محضرًا ضد "هالة.زع" والمعروفة إعلامًا بـ أم عبده، يتهمونها خلاله بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ كبيرة بهدف توظيفها في عدد من المشروعات ومن ثم إختفت نهائيًا من المحافظة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقي إخطارًا من مدير إدارة المباحث الجنائية بالمنوفية، يُفيد بقيام عدد من آهالي مركز الباجور بتقديم بلاغات ضد سيدة جمعت أموال منهم بهدف تشغيلها وإختفاء مفاجيء لها، وتم تحرير المحاضر اللازمة .

وكان مصدر بحزب مستقبل وطن، أكد أن السيدة والتي عُرفت باسم أم عبدو قد ظهرت وكأنها عضوه لدى أمانه المرأه في الحزب وهذا أمرٌ عارٍ تمامًا من الصحة، وذلك لأنها لم تقوم بأي إجراءات خاصة بالانضمام للحزب.

WhatsApp
Telegram