اعلان

الاستعانة بفريق إنقاذ من الغردقة في اليوم الثالث للبحث عن غريق وردان بالجيزة

غرق شاب في مياة نهر النيل بقرية وردان بالجيزة
غرق شاب في مياة نهر النيل بقرية وردان بالجيزة

ما زال رجال الإنقاذ النهري بمديرية أمن الجيزة، يواصلون جهودهم لليوم الثالث على التوالي، في البحث عن جثة الشاب 'حسن رضا' صاحب العشرين من عمره، والذي لقى مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل بمنطقة محطة وردان التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

غرق شاب في مياة نهر النيل بقرية وردان بالجيزة

وقال أحد أهالي القرية، إن الشاب 'حسن رضا' تعرض للغرق في عصر يوم الجمعة الماضية أثناء استقلاله قارب (مركب) في منتصف المياه وفقد توازنه أثر الرياح مما أدى إلى سقوطه في نهر النيل.

وأضاف الشاهد في تصريحه لـ'أهل مصر'، أنه تم الدفع بعدد كبير من فريق وحدة الإنقاذ النهري بقيادة الغطاس الأمين رمضان والذي قام بتمشيط منطقة المعدية ولكن لم يتم العثور على جثة الشاب حتى الآن.

وتابع الشاهد، أن قوات الشرطة استعانت بفريق إنقاذ من منطقة الغردقة بجانب غواصين محترفين وجار البحث عن الجثمان.

غرق شاب في مياة نهر النيل بقرية وردان بالجيزة

البداية كانت بتلقى قسم شرطة منشأة القناطر بالجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بتعرض شاب للغرق في مياه نهر النيل بمنطقة محطة وردان، انتقلت قوة أمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري في محاولة لانتشال جثة الشاب واستغرقت عمليات البحث لعدة ساعات حتى صباح اليوم الأحد.

وقال مصدر من قوات الإنقاذ النهري، إن جثة الشاب سوف تطفو على سطح المياه، ظهر اليوم، وجار البحث، وكشفت التحريات أن الشاب يدعى 'حسن رضا' في العشرين من عمره، ومقيم بالمحطة ولقى مصرعه غرقًا أثر الرياح.

وكان رجال الإنقاذ النهري تمكنوا من انتشال جثة شاب آخر يدعى ' يوسف السيد' طالب في الصف الأول الثانوي، ولقي مصرعه غرقًا خلال الاستحمام في نهر النيل بجزيرة وردان بالجيزة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفنه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: يجب الاختيار بين مسار الأمن والسلام أو الفوضى نتيجة حرب غزة