اعلان

3 أسباب تجعل رمضان صبحى بعيد عن الانتقال للزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تشهد الساحة الرياضية المصرية الفترة القادمة العديد من التغييرات والانتقالات في خريطة الأندية، خاصة نادي الزمالك الذي يرغب في إجراء العديد من التدعيمات خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالية.

وترددت أنباء قوية عن تلقى رمضان صبحي لاعب بيراميدز عروض كثيرة لضمه الفترة المقبلة، ومنهم نادي الزمالك لتدعيم صفوفه، واستعدادا لعقد صفقة تبادلية مع الفريق السماوي لضمه، إلا أن نفى على صقر وكيل اللاعب كل ما يتردد عن وصول أي عروض لرمضان في الوقت الحالي.

ونعرض لكم في التقرير التالي 3 أسباب تجعل رمضان صبحي بعيد عن الانتقال للزمالك:

1- الأزمة المادية

سيكون من الصعب أن ينتقل رمضان صبحي إلى القلعة البيضاء الفترة المقبلة، خاصة في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها الزمالك، وهو ما سيجعل الأبيض غير قادر على تلبية طلبات رمضان المالية أو حتى يعادل ما يتقاضاه في بيراميدز، فستمنع الأزمة المالية من التعاقد مع رمضان مثلما كانت سبب في عدم التجديد لفرجاني ساسي

2- أولمبياد طوكيو

ينتظر رمضان صبحي فرصة المشاركة في أولمبياد طوكيو رفقه بالمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، باعتباره قائد المنتخب ويسعى العفيفي إلى تقديم مردود قوى ويظهر بشكل لائق في هذا المحفل الرياضي المميز، من أجل الحصول على عروض احتراف مناسبة له كما كان يتمنى.

3- جماهير الزمالك

كما قد يلقى رمضان صبحي عدم قبول وحملات استهجان وهجوم شديد من جماهير الزمالك، في حال تعاقد القلعة البيضاء معه، خاصة وبين الطرفين حالة من الحساسية والاحتقان الشديد، على خلفية أحدث مباراة السوبر المصري الشهيرة بالإمارات ووقوفه على الكرة وهو ما لا ينساه جمهور الأبيض.

وكان رمضان صبحي قد انتقل لنادي بيراميدز في بداية الموسم الجاري، بعد انتهاء إعارته مع النادي الأهلي من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، ورفضه استكمال مشواره مع الفريق الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً