اعلان

حصيلة الميداليات العربية حتى الآن في أولمبياد طوكيو 2020

 تردد القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو 2020
تردد القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو 2020

لاتزال منافسات أولمبياد طوكيو 2020 قائمة حتى الآن، وستستمر حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل، في الرياضات المختلفة، وسط متابعة كبيرة من ملايين الجماهير حول العالم لمشاهدة أحداث دورة الألعاب الصيفية التي تقام باليابان بعد أن تم تأجيلها العالم الماضي بسبب فيروس كورونا.

ونجح عدد من أبطال البعثات العربية حتى الآن، في تسجيل أسمائهم وبلادهم في تاريخ الأولمبياد، بالتتويج بميداليات أولمبية ورفع أعلام بلادهم على منصات التتويج في أكبر حدث رياضي.

ونعرض لكم في التقرير التالي، حصيلة الميداليات العربية حتى الآن في أولمبياد طوكيو 2020:

الميداليات العربية في أولمبياد طوكيو 2020

1- هداية ملاك (مصر).

نجحت البطلة هداية ملاك في وضع أول ميدالية أولمبية لبعثة مصر هذه النسخة وتوجت بالميدالية البرونزية في التايكوندو للسيدات بوزن 67 كجم، لتعيد انجاز أولمبياد ريو 2016.

2- سيف عيسى (مصر).

فيما تمكن سيف عيسى بطل مصر في التايكوندو، من الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو وزن 80 كجم، بدورة الألعاب الأولمبية 'طوكيو 2020' وإضافة ثاني الميداليات الأولمبية للبعثة المصرية.

أولمبياد طوكيو 2020

3- أحمد الحفناوي ( تونس)

كما أهدى السباح التونسي الشاب أحمد الحفناوي العرب أولى الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو، بعد ان تصدره سباق 400 متر سباحة حرة.

4- محمد الجندوبي ( تونس)

ليضيف محمد خليل الجندوبي ثاني ميدالية لتونس في الألعاب بعدما نجح فى اقتناص الميدالية الفضية فى وزن-58 كلجم في التايكواندو.

5- صالح الشرباتي ( الأردن)

أحرز لاعب التايكواندو الأردني صالح الشرباتي البالغ 22 عاما، أول ميدالية لبلاده ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 'طوكيو 2020'وتوج الشرباتي بالميدالية الفضية لفئة وزن تحت 80 كجم.

6- عبدالله الرشيدي (الكويت)

توج اللاعب الكويتي المخضرم عبدالله الرشيدي، ببرونزية مسابقة السكيت في إطار مسابقات أولمبياد طوكيو، لتعد البرونزية الثانية للرشيدي في الألعاب الأولمبية بعد فوزه بالمركز الثالث في ألعاب ريو عام 2016.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة