اعلان

رمضان صبحي: لم أفقد الأمل في التأهل لربع النهائي بعد مباراة الأرجنتين

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أبدى رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأولمبي ونادي بيراميدز سعادته بالتأهل لدور الـ 8 من منافسات أولمبياد طوكيو بعد التغلب على منتخب أستراليا بهدفين دون مقابل ليحصد المنتخب بطاقة التأهل لمواجهة البرازيل في ربع النهائي يوم السبت المقبل.

وأضاف اللاعب، أن اللاعبين تحلوا بالمسؤولية والثقة ولم يفقد الأمل في التأهل لربع النهائي بعد خسارة المنتخب الأولمبي أمام الأرجنتين بهدف دون رد في دورة الألعاب الأولمبية 2020 فيما تعادل منتخب مصر أمام أسبانيا بدون أهداف.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الأولمبي مدينة مياجي صباح غد الخميس بعد خوض مباراة أستراليا في ختام المجموعة الثالثة بالدورة الأولمبية متوجهة إلى مدينة طوكيو التي تبعد 30 كم عن مدينة سايتاما حيث يواجه البرازيل السبت في دور الثمانية يوم السبت المقبل، في تمام الثانية عشر ظهرا، ومن المنتظر أن تستغرق رحلة الفريق عبر القطار 5 ساعات.

وحقق منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب مفاجأة بالتأهل لدور الـ8 بعد الفوز على أستراليا 2 / 0 ويتأهل في عن مجموعة الموت التي ضمت الأرجنتين وإسبانيا، لمواجهة البرازيل.

وسجل هدفي المنتخب الأولمبي أحمد ياسر ريان في الدقيقة 44 وتابع اللاعب عمار حمدي في الدقيقة 85 لينجح المنتخب المصري في خطف بطاقة التأهل من المنتخب الأسترالي بفارق الأهداف عن الأرجنتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً