اعلان

محافظ مطروح يلتقى وكيل وزارة الصحة استعدادا لتطبيق منظومة التأمين الشامل

تشغيل العيادات الخارجية بالفترة المسائية وفتح 3 فصول تمريض بنين والاستعداد لفتح مستشفى السلوم

محافظ مطروح يستقبل وكيل وزارة الصحة ونائبنه
محافظ مطروح يستقبل وكيل وزارة الصحة ونائبنه

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبه ، الدكتور محمد على المتولى وكيل وزارة الصحة والدكتورة آية نعمان وكيل مديرية الصحة بمطروح، مؤكدا على دعم المحافظة لجهود الارتقاء بمنظومة الصحة وتوفير مزيد من الخدمات الطبية اللائقة بالمواطنين، فيما قدم لهما التهنئة على منصبيهما الجديدين.

تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل

تناول اللقاء الإعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة ، والعمل على تجديد عقد الاتفاق بين مستشفيات مطروح مع التأمين الصحى فى الكشف على الحالات وفقا للضوابط والإجراءات المتفق عليها .

محافظ مطروح يستقبل وكيل وزارة الصحة ونائبنه

تشغيل العيادات الخارجية فترة مسائية

ووافق محافظ مطروح على مقترح تشغيل العيادات بمستشفيات مطروح فترة مسائية لتقديم مزيد من الخدمات الطبية لاهالى مطروح وزائريها ، وتقرر إنهاء تعاقد أحد الأطباء الاستشاريين بمستشفى النساء والتوليد،وإحالة واقعة وفاة سيدة أثناء الولادة إلى الشئون القانونية للتحقيق وعرض النتائج ،ومعاقبة أى مقصر حال ثبوت أى خطأ أو إهمال طبى ، مع عزل مدير قسم النساء وتعيين بديلا مع نائبين له، مع تشغيل وحدة المناظير،واعتماد تخصص النساء بما يسمح بسهولة الاجراءات وزيادة اعداد الأطباء وأكد سيادته على الإرتقاء بالخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى .

فتح العيادات الخارجية بمستشفي مطروح العام بالفترة المسائية

إنشاء 3 فصول تمريض بنين

ووجه محافظ مطروح بمعاينة الموقع المقترح لإنشاء 3 فصول تمريض بنين بمستشفى مطروح العام و6 فصول أخرى بمستشفى الحمام بالتنسيق مع مديرية الاسكان ، وكذلك التنسيق مع صندوق تحيا مصر بشأن التعاون فى توريد مزيد من حضانات الاطفال بمسشتفيات مطروح ، والاسراع فى تشغيل وحدة المناظير للاستفادة منها .

فتح 3 فصول للتمريض بنين بمطروح

مستشفي السلوم وبراني

وحول الاستعداد لافتتاح مستشفى السلوم وتجهيزات مستشفى برانى واللتان تم ضمهما للامانة المتخصصة بوزارة الصحة ، وجه محافظ مطروح بالتنسيق بشأن اهمية توفير الرعاية الطبية اللائقة بأهالى السلوم وبرانى مع مراجعة اللائحة والاجراءات التى تتناسب مع المستوى الاقتصادي للأهالى ، وكذلك جارى الاسراع فى انهاء فرش الوحدة الصحية بأم الرخم لتوفير الرعاية الطبية اللازمة لاهالى المنطقة ورواد المحافظة خاصة بطريق شاطئ عجيبة .

تجهيز مستشفيات براني والسلوم للافتتاح

صيانة سيارات الصحة

كما وجه محافظ مطروح لمديرية الصحة بالتنسيق مع مركز صيانة السيارات التابع للمحافظة فى اعمال صيانة اعطال عدد من سيارات المديرية ، ومراجعة كفاءة كافة الاجهزة الطبية بالمستشفيات وصيانة الاعطال ، وتكثيف جهود النظافة بالمستشفيات لتقديم مزيد من الخدمات الطبية أفضل لاهالى مطروح وزائريها .

مديرية الصحة بمطروح

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق