اعلان

موسيمانى يطلب تقريرًا مفصلا عن إصابة بيرسي تاو لتحديد موقفه من الفريق

بيرسي تاو
بيرسي تاو

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إعداد تقرير كامل عن بيرسي تاو لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة مؤخراً، يشرح فيه طبيعة إصابة اللاعب وتحديد مدة غيابه وموقفه من تدريبات الفريق الفترة المقبلة.

بيرسي تاو تعرض للإصابة في العضلة الضامة

وكان بيرسي تاو قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب جنوب أفريقيا في مباراة غانا بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر ، وطلب المدير الفني من طبيب الأهلي تقريراً عن إصابة اللاعب وما يتعلق بها خاصة ويعد من وأن أهم الأوراق التى ضمّها الفريق مؤخراً.

بيرسي تاو

ومن جانبه أعرب بيرسي تاو عن سعادته البالغة من انضمامه إلى النادي الأهلى مؤكدًا أنه يعرف جيدًا قيمة ومكانة النادي ويتطلع للتتويج معه بكل البطولات في الفترة المقبلة.

وقال بيرسي تاو في بداية حديثه للموقع الرسمى للأهلى: 'عندما تلعب في جنوب إفريقيا ثم تأتي لك الفرصة لتمثيل الأهلي، فلا بد أن تسعد؛ لأن الحلم تحول إلى حقيقة، فأنا من منطقة (ويت بانك) في جنوب إفريقيا، والآن أنا هنا في الأهلي. هذه اللحظة تعني لي الكثير'.

ويستعد المارد الأحمر إلى مواجهة طلائع الجيش فى السوبر المصري، والمقرر لها أن تقام يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) القائم ينقذ مدريد