اعلان

قطاع الأعمال: كتالوج مجاني لمنتجات الصناعات المصرية لترويجها بالخارج

قطاع الأعمال: طرح كتالوج مجاني لمنتجات الصناعات المصرية لترويجها بالخارج

ارشيفية
ارشيفية

اعتبرت داليا تادروس مساعد وزير قطاع الأعمال أن مبادرة تحقيق 100 مليار دولار صادرات، هي هدف قومي، لافتة إلى أن هذه المبادرة نتيجة لتعاون وثيق بين وزارات المالية والصناعة والتجارة والنقل، وغيرها من الوزارات لـ تحفيز الصادرات.

ارشيفية

خطوات على طريق 100 مليار دولار صادرات

وأشارت تادروس خلال كلمتها بمؤتمر «خطوات على طريق 100 مليار دولار صادرات» أن شركة النصر للاستيراد والتصدير التابعة للدولة توفر خدمات للمصدرين، مؤكدة أن الشركة شهدت تطويرا كبيرا خاصة في فروع دول أفريقيا والتي أٌهملت خلال السنوات السابقة، ولم تقدم دورها كما ينبغي.

وأكدت أن الشركة شهدت تطويرا في نشاطها بالاستعانة بوكلاء محليين للمساعدة في ترويج السلع والمنتجات المصرية، لافتة أن الشركة تتواجد الأن في أغلب دول العالم، ولها مندوبين في كل الدول عدا قارة استراليا والتي ستتواجد فيها قريبًا.

وأوضحت تادروس أن الشركة تعمل في مجال ات متعددة تهدف لدعم الصناعات الوطنية، وترويجها في الخارج وفتح أسواق جديدة لها.

ولفتت مساعد وزير قطاع الأعمال العام، أن الوزارة طرحت الكتالوج المصري، والذي يمكن لأي مصنع مصري إضافة منتجه إليه بشرط كون الشركة رسمية ولها سجل تجاري وبطاقة ضريبة، مشيرة أنه يمكن لأي صانع مصري إضافة منتجاته مجانًا للكتالوج المصري، لتسويق هذه المنتجات خارج مصر، مؤكدة أن الإضافة للكتالوج تحدث خلال 48 ساعة بعد التأكد من تسجيل الشركة وأوراقها لدى وزارة المالية.

وناشدت تادروس الصُناع المصريين بتسجيل منتجاتهم في هذا الكتالوج، مشددة على أن التسجيل مجاني، ويضمن فرص ترويجية لمنتجاتهم في الأسواق الخارجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول إليوت