اعلان

رئيس الجبلاية: كيروش من أعظم المدربين.. والآن نحن في مرحلة جديدة للكرة المصرية

المؤتمر الصحفى لتقديم كارلوس كيروش
المؤتمر الصحفى لتقديم كارلوس كيروش

أكد المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري، أن البرتغالي كارلوس كيروش من أعظم مدربي كرة القدم، مشددًا على أن تواجده لتولى القيادة الفنية لمنتخب مصر شيء مميز.

وقال أحمد مجاهد فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى باتحاد الكرة الآن: 'أشكر حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والآن نحن في مرحلة جديدة للكرة المصرية مع مدرب عظيم مثل كارلوس كيروش ونحتفل هذا العام بـ 100 سنة كورة'.

وأضاف: 'لدينا طموحات وتطلعات خلال هذا العام، وبوجود جهاز فني مميز من أبناء اتحاد الكرة مثل وائل جمعة ومحمد شوقي وعصام الحضري وضياء السيد'.

وواصل: 'المرحلة القادمة مهمة لدينا عدد كبير من الارتباطات مثل تصفيات كأس العالم وكأس العرب وكأس الأمم الأفريقية، مضيفًا نقدم الدعم كاتحاد كرة إلي الجهاز الفني لمنتخب مصر'.

جاء تشكيل الجهاز المعاون لمنتخب مصر بقيادة للبرتغالي كارلوس كيروش، ووائل جمعة مدير منتخب، وضياء السيد مدرب عام، ومحمد شوقي مدرب، وعصام الحضري مدرب حراس مرمى، مع وجود ثلاث مساعدين برتغاليين من اختيار كيروش.

وكان المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وصل صباح أمس، إلى مصر من أجل قيادة المنتخب خلال تصفيات كأس العالم 2022 بعدما حقق الفراعنة الفوز على منتخب أنجولا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات، ثم تعادل أمام منتخب الجابون ضمن مباريات الجولة الثانية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الليبي، ضمن مباريات الجولة الثالثة يوم 9 أكتوبر المقبل، على أن تكون مباراة الإياب خارج الأرض يوم 12 من ذات الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة