اعلان

مع رفع مصر من القائمة الحمراء.. صلاح أبرز ملامح قائمة المحترفين بمعسكر الفراعنة قبل مواجهة ليبيا

محمد صلاح
محمد صلاح

يعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى، قائمة اللاعبين المحترفين، المقرر تواجدهم في معسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لخوض مباراتي ليبيا المحدد لهما 9 و12 شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

مباراة ودية بين مصر وليبيريا

ومن المنتظر أن يتخلل المعسكر مباراة ودية تجمع بين منتخب مصر مع ليبريا يوم 30 سبتمبر الجاري، بناءً على طلب كيروش من أجل التعرف على اللاعبين والاندماج بشكل أسرع معهم قبل مواجهة ليبيا.

و فتح كيروش الباب أمام انضمام أي لاعب يتألق مع ناديه، ومنح الفرصة للجميع خلال الفترة المقبلة للتواجد بصفوف المنتخب المصري، خاصة أنه من المقرر أن يعتمد عليهم أمام ليبيا بسبب انتظام التدريبات وخوض المباريات بالدوريات بأنديتهم عكس اللاعبين المحليين وعدم بدء الموسم الجديد من الدورى الممتاز.

وبنسبة كبيرة جدًا سينضم الدولى المصري محمد صلاح إلى المنتخب خلال مباراتي ليبيا، خاصة مع رفع مصر من القائمة الحمراء المحظورة بسبب فيروس كورونا شهر 10 المقبل، وهى التى ستسهل عليه الانتقال من إنجلترا إلى مصر لخوض اللقاء.

ونعرض لكم ملامح قائمة المحترفين لمنتخب مصر:

- محمد صلاح والنني.

- أحمد حجازي وكوكا.

- عمر مرموش وكريم حافظ.

- مصطفى محمد.

- أحمد ياسر ريان .

وحصد منتخب الفراعنة 4 نقاط بعد أول جولتين من التصفيات عقب الفوز على أنجولا بهدف دون رد بالجولة الأولى، والتعادل مع الجابون بهدف لمثله في الجولة الثانية، فيما يتواجد منتخب ليبيا في صدارة المجموعة السادسة بعد الفوز في أول جولتين على حساب الجابون وأنجولا.

ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

1- منتخب ليبيا 6 نقاط.

2- منتخب مصر 4 نقاط.

3- منتخب الجابون نقطة وحيدة.

4- منتخب أنجولا دون رصيد من النقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول إليوت