اعلان

جميلة عوض عن بطولة فيلم عروستي: فرفشة (خاص)

جميلة عوض
جميلة عوض

شاركت الفنانة جميلة عوض في بطولة الفيلم الجديد عروستي المصنف بالايت كوميدي رومانسي، بجانب الفنان أحمد حاتم وزينب غريب، وتعد هذه التجربة مختلفة تمامًا عما قدمته هذا العام.

جميلة عوض في فيلم عروستي

وتحدثت جميلة عوض لـ 'أهل مصر'، وقالت عن فيلم عروستي: 'هذه التجربة تعد التجربة اللامعة بالنسبة لي لأن باقي التجارب التي خوضتها كانت أدوار ثقيلة'.

وتابعت: 'هذا العمل كان فيلم ملون وخفيف ومفرح، ويعد هذا العمل فرفوش، والصعوبة هي أنني صورت مشاهد منه بنفس توقيت تصوير مسلسل حرب أهلية'.

فيلم عروستي

فيلم 'عروستي'، من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، أسماء جلال، هند عبد الحليم، شريف دسوقي، فاتن واصل، مروان يونس، والعمل من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

وتدور أحداث فيلم 'عروستي' في إطار من الرومانسية ما بين جميلة عوض وأحمد حاتم، حيث يتعرضان خلال الفيلم للعديد من الأحداث الرومانسية والكوميدية، كما يتناول الفيلم قضية الزواج عن حب أو زواج الصالونات.

أعمال جميلة عوض

يشار إلى أن جميلة عوض خاضت تجربتين صعاب في هذا العام، وكان أولها مسلسل إلا أنا قصة لازم أعيش، والتجربة الثانية مسلسل حرب أهلية الذي شارك في موسم مسلسلات رمضان الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج