اعلان

بعد تأجيل التفاوض.. كيف يفكر الأهلي في مستقبل موسيماني؟

موسيماني
موسيماني

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن غضب مجلس إدارة النادي الأهلي من مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بسبب كثرة التسريبات التي تخرج منه إلى الصحف الجنوب إفريقية.

أزمة الأهلي مع موسيماني

وقال شوبير خلال تصريحات ببرنامجه الإذاعي 'مع شوبير' والمُذاع عبر 'أون سبورت إف إم': 'أزمة الأهلي مع موسيماني بسبب معرفة القلعة الحمراء للأخبار من جنوب إفريقيا، برغم تحذير مجلس إدارة المارد الأحمر له كثيرًا'.

وأضاف: 'الأهلي أخطر موسيماني مسبقًا بسياسة النادي، وبصراحة المدير الفني الجنوب إفريقي ألتزم ولم يعد يخرج بتصريحات كثيرة، ولكن الآن أصبحت الأزمة في التسريبات التي تخرج منه'.

وتابع: 'أتبع الأهلي نفس سياسة موسيماني وسرب مطالبه للصحف، والتفاوض بين الطرفين بدأ منذ أسبوع برغبة زوجة المدير الفني الجنوب إفريقي مويرا، والتي تعد وكيلة أعماله'.

وشدد: 'الأهلي عاتب زوجة موسيماني على إعلان تعاقد الأهلي مع مخطط أحمال الجديد من خلال شركتها، وأكد لها أن الإعلان الرسمي يجب أن يكون عن طريق الموقع الرسمي للقلعة الحمراء'.

وأكمل: 'الأهلي (مش زعلان) من موسيماني، ولكن هناك عتاب من كلا الطرفين، فالمدير الفني الجنوب إفريقي غاضب بسبب العقوبة التي طُبقت عليه بعد خسارة مباراة السوبر والتي تُقدر بـ 300 ألف جنيه'.

وأوضح: 'طلبات زوجة موسيماني تتلخص في تمديد العقد لمدة 3 مواسم مع زيادة الراتب بشكل تصاعدي، حيث يحصل حاليًا على 140 ألف دولار شهريًا له ولجهازه المعاون، ولكنه طلب زيادة الراتب لـ200 ألف دولار في أول موسم ثم 225 ألف دولار في الموسم الثاني'.

واستكمل: 'طلبت زوجة موسيماني الحصول على العقد كاملًا طيلة الموسم حال الإقالة أو حتى الحصول على راتب نصف موسم كشرط جزائي، ورفض الأهلي تلك الطلبات رفضًا قاطعًا'.

عرض خليجي لموسيماني

وأكد: 'الأهلي تراجع عن قراره بتمديد عقد موسيماني في الوقت الحالي، وزوجة موسيماني ترغب في التجديد، ونجحت في اختيار توقيت مميز للغاية، حيث أنهى المدير الفني فترة الإعداد و(الموسم على الأبواب)، بجانب ارتفاع الأقاويل بامتلاك المدرب لعرض خليجي من قطر القطري، والوحدة الإماراتي'.

وواصل: 'الأهلي قد يوافق على تمديد تعاقد موسيماني لموسم آخر بخلاف الموسم الجديد، ولكن بشرط جزائي يُقدر براتب 3 أشهر كما في العقد الحالي، وحينها تنتظر الإدارة النتائج وتُقرر مصيره'.

وأتم: 'زوجة موسيماني ترفض بقاء الوضع كما هو، وتُصر على التجديد وترغب بسنة شرط جزائي أو تخفيضها لـ 6 أشهر، لكن الأهلي (مش مستعجل)، خاصًة مع استمرار عقد المدرب لنهاية الموسم الجاري، ومجلس إدارة القلعة الحمراء مُقتنعة تمامًا بعدم رفع الشرط الجزائي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً