اعلان

كلاسيكو الأرض.. هل تواصل عُقدة أنشيلوتي ملاحقة كومان؟

كلاسيكو الارض
كلاسيكو الارض

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره برشلونة، بعد غدٍ الأحد، في الرابعة والربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني 'الليجا'.

ويحتل ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني 'الليجا'، برصيد ١٧ نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز السابع، برصيد ١٥ نقطة.

ويستعرض أهل مصر، فيما تاريخ مواجهات رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، مع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد.

تاريخ مواجهات كومان وأنشيلوتي

والتقى كومان مع أنشيلوتي، قبل ذلك في 4 مواجهات؛ فاز الإيطالي في 3 مباريات، فيما سيطر التعادل على لقاء واحد، ولم يُذكر أن فاز الهولندي من قبل على المدير الفني الحالي للملكي.

كانت المواجهة الأولى بين كومان وأنشيلوتي في دوري أبطال أوروبا، لموسم (2002- 2003)، وقتها كان الهولندي مديرًا فنيا لأياكس، وكان الإيطالي متوليا الإدارة الفنية لميلان.

وانتهى لقاء الذهاب من ربع نهائي دوري الأبطال بالتعادل السلبي، قبل أن يفوز ميلان، تحت قيادة أنشيلوتي، في لقاء العودة على أياكس، بقيادة كومان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، لموسم (2003- 2004)، التقى ميلان، بقيادة أنشيلوتي، مع أياكس، تحت قيادة كومان، وانتهى اللقاءين اللذين جمعا الفريقين بفوز 'الروسونيري' بهدف نظيف.

كومان يبحث عن فك العقدة

ويبحث رونالد كومان عن فك عقدته أمام أنشيلوتي، في التحدي الأصعب الذي يواجه برشلونة، خاصة في ظل الأزمات التي تلاحق الفريق، منذ الموسم الماضي، فهل ينجح الهولندي في فك عُقدته أمام أنشيلوتي في كلاسيكو الأرض؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة