اعلان

برشلونة يتحدى الغيابات ويسعى لاستعادة طريق الانتصارات أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على رايو فاليكانو، اليوم الأربعاء، في تمام السابعة مساءً، على ملعب 'كامبول دي فوتبول دي فايكاس'، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'.

ويخوض برشلونة مباراته أمام رايو فاليكانو؛ من أجل استعادة طريق الانتصارات، خاصة بعد خسارته أمام ريال مدريد، في المباراة الأخيرة التي لعبها الفريق بالدوري الإسباني.

كما يسعى برشلونة لمصالحة جماهيره الغاضبة من سوء النتائج التي تعرض لها الفريق، خلال الموسم الحالي، على مستوى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز التاسع من ترتيب الدوري الإسباني 'الليجا'، برصيد 15 نقطة؛ حيث لعب الفريق 9 مباريات؛ فاز في 4 مواجهات، وتعادل في 3 لقاءات، وتلقى هزيمتين.

ترتيب رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

وعلى الجانب الآخر، يأتي رايو فاليكانو في المركز الثامن من ترتيب الدوري الإسباني 'الليجا'، برصيد 16 نقطة؛ حيث لعب الفريق 10 مواجهات؛ فاز في 5 مباريات، وتلقى 4 هزائم، وتعادل في لقاء واحد.

غيابات برشلونة أمام رايو فاليكانو

وتشهد مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو العديد من الغيابات التي تضرب صفوف 'البلوجرانا'، وأبرزها أنسو فاتي، جناح الفريق، بجانب بيدري جونزاليس، لاعب خط وسط البرسا، ورونالد أراخو، مدافع الفريق، ومارتن برايثويت.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام رايو فاليكانو

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة مباراته أمام رايو فاليكانو بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجينيو ديست- لينجليت- جيرارد بيكيه- جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجي بوسكيتس- جافي مارتينيز- فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: ممفيس ديباي- لوك دي يونج- أنسو فاتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم