اعلان

طارق يحيي: رئيس الزمالك أعطى الثقة للاعبين.. وكارتيرون يجيد التعامل نفسياً

طارق يحيي
طارق يحيي

علق طارق يحيي لاعب نادي الزمالك السابق، على فترة التوقف واستغلال باتريس كارتيرون لها، وسبب استبعاد طارق حامد لاعب القلعة البيضاء من المنتخب الوطني تحت القيادة الفنية لكارلوس كيروش.

وقال طارق يحيي في تصريحات متلفزة: كارتيرون يحسن استغلال كل فترات التوقف، والتوقف الموسم السابق في أخر 7 مباريات بالدوري الممتاز،وإستعاد العديد من اللاعبين رونقهم، وحصلنا ع لقب الدوري الممتاز.

وأضاف: كارتيرون يجيد اللعب على الحالة النفسية للاعبين، ورئيس النادي أعطى الثقة لكل الفريق والنادي داخل على معترك قوي، لكن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور قادر على تخطي الفترة الصعبة المقبلة.

وتابع: المنتخب الوطني مرشح بقوة ونلعب على لقب كأس العرب، ولكن يجب على كيروش عدم مفاجأة اللاعبين بتغير التشكيل في كل مباراة، وتوظيف اللاعبين في أماكنهم.

واردف: طارق حامد لاعب على أعلى مستوى ويخوض تدريبات إضافية منفردا بالنادي، وهو أفضل خط وسط في الدوري، ويجب على كيروش ضمه وإصلاح المشاكل التي لا تناسب افكار البرتغالي، واتمنى عودته مجدداً.

وأتم: كيروش مدرب عالمي ويمتلك 'cv' قوي وقاد مانشستر يونايتد، والعديد من الفرق الكبيرة والمنتخبات العريقة، ولا أعتقد أن سبب استبعاد طارق حامد فنياً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق