اعلان

تعرف على خريطة سقوط الأمطار على القاهرة والوجه البحري خلال 72 ساعة

أماكن سقوط الأمطار على أنحاء الجمهورية

خريطة سقوط الأمطار
خريطة سقوط الأمطار

نتابع تطورات حالة الطقس وتوقعات سقوط الأمطار وفقا لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء الجمهورية خلال الأيام المُقبلة، تزامنا مع بدء فصل الشتاء فلكيا. وحدوث اضطرابات في حالة الطقس.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن خريطة سقوط الأمطار، المتوقعة على مناطق مختلفة خلال الأيام المقبلة، موضحة هبوب ريلح مثيرة للرمال والأتربة، على عدد من المناطق بالقاهرة يصحبها سقوط أمطار.

خريطة سقوط الأمطار على القاهرة

وأعلنت الهيئة، أنّه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على الأنحاء كافة يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء. مع استمرار تكون الشبورة المائية الكثيفة في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

خريطة سقوط الأمطار حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار

أماكن سقوط الأمطار

ذكرت الهيئة، أنّه متوقع أن يكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وتكون هناك فرص لأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الدلتا قد تمتد إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الجمعة

ويسود غدا طقس مائل للبرودة ويكون هناك شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس السبت

وعن طقس السبت، فمن المتوقع تكون شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل