اعلان

رغم مرور 22 عامًا.. أحمد الفيشاوي يتذكر كواليس «وجه القمر» بصورة نادرة

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة منذ 22 عاما، تجمعه بالفنانة غادة عادل ونيللي كريم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر الثلاثي الفيشاوي وغادة عادل ونيللي كريم في مرحلة الشباب وعلق قائلا: 'الصوره دي من 22 سنة، من كواليس مسلسل وجه القمر مع الجميله فاتن حمامة، و أحمد رمزي ، و جميل راتب.. المسلسل دا كان السبب إن الناس تشوفنا وتعرف أسامينا أحمد الفيشاوي ونيللي كريم وغادة عادل.. أحلى أيام سنة 2000'.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، كان عرض فيلم 30 مارس في السينمات، والذي تدور قصته حول رحلة 'علي' الهارب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما تصوّر، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

فيلم 30 مارس من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى، ﺗﺄﻟﻴﻒ حميد المدني، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، آية سليم، محمد علي رزق، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح.

كما يعرض لأحمد الفيشاوي قريبا في السينمات فيلم ريتسا، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد يسري، ﺗﺄﻟﻴﻒ معتز فتيحة، ويشاركه البطولة النجم محمود حميدة، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، و تدور الأحداث بمدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

WhatsApp
Telegram