اعلان

القائمة النهائية لمنتخب مصر في أمم إفريقيا.. كيروش يحسمها اليوم

منتخب مصر
منتخب مصر

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، وخاصة في الشارع المصري، قرار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، حول القائمة النهائية التي يختارها لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في الكاميرون 2022.

ومن المقرر أن يعلن كيروش، اليوم، الأربعاء، عن القائمة النهائية لمنتخب مصر، المشاركة بكأس الأمم الإفريقية، والتي تقام بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يقوم كيروش، باستبعاد 12 لاعبا من القائمة الأولية التي كان أعلن عنها من قبل والتي ضمت 40 لاعبا، وسيتم اقتصارها إلى 28 لاعبا فقط وفقا للوائح المنظمة للبطولة.

قائمة منتخب مصر المبدئية المعلنة لخوض الأمم الإفريقية 40 لاعبا

محمد الشناوي، محمد فوزي، محمد صبحي، محمد أبو جبل، محمود جاد، أيمن أشرف، أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي، عمر كمال، عمرو السولية، مصطفى فتحي، محمد صلاح، مصطفى محمد، محمد مجدي 'أفشة'، إمام عاشور، أكرم توفيق، محمود الونش، محمد النني، عمر مرموش، عبد الله السعيد، مروان حمدي، ورمضان صبحي، أحمد سيد 'زيزو'، أحمد حسن كوكا، إبراهيم عادل، أحمد ياسر، ريان، محمود علاء، أحمد ياسين، محمد هاني، أحمد رفعت، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، نبيل عماد، دونجا، محمود تريزيجيه، حمدي فتحي، محمد شريف، مهند لاشين، محمد فتح الله، أحمد رمضان بيكهام، ومروان داوود.

جدير بالذكر أن منتخب مصر، يلعب ضمن المجموعة الرابعة بمنافسات الأمم الإفريقية، والتي تضم كلا من نيجيريا، غينيا بيساو، السودان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً