10 مصابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم (صور)

الحادث
الحادث

أصيب 10 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارتي ملاكي، وأجرة بطريق الروضة طامية بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي والفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الحادث

السيارة الملاكي بالحادث

10 مصابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم(صور)

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وأخرى أجرة لنقل الركاب بطريق قرية الروضة بمركز طامية محافظة الفيوم.

الحادث

حادث التصادم

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث برفقة سيارات الإسعاف وبالمعاينة تبين إصابة 10 أشخاص بجروح وكسور متنوعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي والفيوم العام.

تحرير محضر بالواقعة

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بمعاينة موقع الحادث والتأكد

من أن هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

الأمن يحقق في واقعة العثور على جثة شخص طافية على مياه إحدى بحيرات الفيوم

تمكن أهالي الفيوم، من العثور على جثة شخص طافية فوق سطح مياه بحر الجفاف بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا بالعثور على جثة مجهولة الهوية، وانتقلت قوات الأمن برفقة الإنقاذ النهري لانتشال الجثة، ونقلها إلى المشرحة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد سامح عزب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بعثورهم على جثة غريق طافية على سطح المياه ببحر الجفاف، دائرة القسم.

وفور البلاغ انتقلت قوات الإنقاذ النهري، برفقة قوة من قسم شرطة ثان الفيوم تحت إشراف المقدم حسين فؤاد رئيس مباحث القسم، وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتم انتشال الجثة من وسط مياه البحر ونقلها إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، تحت تصرف جهات التحقيق.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة ومعرفة هوية الجثة، وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل