كاف ينعى وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أحمد رفعت
أحمد رفعت
كتب : أحمد حسن

قدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تعازيه الحارة في وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، إثر تدعيات إصابته بأزمة قلبية.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، وجاء كالأتي:

بيان كاف للتعزية في وفاة أحمد رفعت

تلقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، بحزن شديد، نبأ وفاة اللاعب المصري، أحمد رفعت، الذي كان ينشط مع نادي، مودرن فيوتشر، في الدوري المصري.

تعرض اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، لأزمة قلبية قبل أشهر، وتُوفي يوم السبت 6 يوليو 2024.

يُقدم رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، السيد باتريس موتسيبي، خالص تعازيه لأسرة، أحمد رفعت، وللاتحاد المصري لكرة القدم وللعائلة الكروية المصرية.

رحم الله، أحمد رفعت، وأسكنه فسيح جناته.

مودرن سبورت ينعي وفاة أحمد رفعت

ونعى نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والأسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت واللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أي موقف.

وأكد نادي مودرن سبورت أن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب تم الاهتمام به والعنايه به من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فردا من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته.

وأهاب بجميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وباقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحدى دفاعاتنا.. وزير الخارجية المجري: مصر تحمي أوروبا من خطر الهجرة غير الشرعية