شوبير: لازم نلغي مباريات الرابعة عصرًا وهذا اقتراحي لدعم أسرة أحمد رفعت

أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : أحمد حسن

علق الإعلامي أحمد شوبير، على خبر وفاة أحمد رفعت جناح مودرن سبورت، مؤكداً ضرورة دعم أسرته بكافة السبل لتخفيف مصابهم الجلل.

شوبير يكشف عن اقتراحه لدعم أحمد رفعت

وقال شوبير فى برنامجه عبر إذاعة أون سبورت إف إم، «لدى اقتراح بخصم 5% من راتب كل لاعب بالأندية الثلاثة الكبيرة تخصص لـ أسرة أحمد رفعت، كلنا طلعنا من أسر بسيطة ووقفنا جنب ناسنا ورفعت كان شايل أسرته ولازم نقف معاهم فى مصابهم الجلل، رفعت خلاص راح ومش راجع يبقى ندور على أي حاجة نعملها»

وتابع : «زرت أحمد رفعت فى المستشفى عقب سقوطه فى الملعب برفقة ابنى مصطفى شوبير، وكان فى نفس وقت زيارة الوزير، وكانت هناك حالة غضب عارمة لانتشار صورته وتحدثت مع والدته وأبلغتها بأن الصورة هدفها طمأنة الناس على لاعبهم المحبوب».

وأضاف شوبير، «أحمد رفعت لو ليه حق لازم ياخده وبطالب بفتح تحقيق والغلطان يتحاكم ويتحبس بس بلاش تهم بالباطل».

وأتم: «لازم نلغى ماتشات الرابعة عصراً عشان منخسرش لاعب جديد، ولازم نعمل لجنة طبية، قلبنا موجوع على فراق أحمد رفعت ومش هنستحمل نخسر لاعب جديد».

مودرن سبورت ينعي وفاة أحمد رفعت

ونعى نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والأسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت واللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أي موقف.

وأكد نادي مودرن سبورت أن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب تم الاهتمام به والعنايه به من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فردا من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته.

وأهاب بجميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وباقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (0-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للاهلي