اعلان

حملة اعتقالات إسرائيلية بالضفة

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية والقدس، طالت طفلين وفتاة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية محلية.

واعتقل الجيش الإسرائيلي، الليلة الماضية، طفلين بعد إصابة أحدهما بالرصاص، خلال المواجهات التي شهدتها بلدة الرام شمالي مدينة القدس المحتلة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وذكرت الوكالة أن قوات الاحتلال داهمت الشارع الرئيسي في البلدة، وشرعت بإطلاق وابل من الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة وبشكل عشوائي ومكثف، ما تسبب بحالات اختناق واسعة.

وفي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوة إسرائيلية فتاة من بلدة الخضر، وشابين من بلدة بيت فجار جنوبي المدينة. ووقعت الاعتقالات بعد مداهمة منازلهم ليلا وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

كما اعتقل الجيش الإسرائيلي فلسطينيين اثنين، وسلمت آخرين بلاغات، لمراجعة مخابراتها في قرية كفر قدوم شرقي مدينة قلقيلية، حيث اقتحمتها في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وفي مدينة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فلسطينيا، وداهمت عدة منازل في بلدة سعير، جنوبي الضفة الغربية. وتزامن ذلك مع اعتقال فلسطينيين اثنين من حارة السعدية في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram