اعلان

رئيس "المصريين الأحرار" لوفد صيني: "السيسي" مرشحنا في انتخابات الرئاسة

استقبل حزب "المصريين الأحرار" برئاسة الدكتور عصام خليل، رئيس وفد الصداقة الصيني "وانغ شوفنغ" وذلك على رأس وفد رفيع المستوى من الصين، والذي حرص على بدء زيارته الحالية للقاهرة بلقاء حزب المصريين الأحرار.

شارك في اللقاء عدد من قيادات "المصريين الأحرار" منهم النائب خالد عبد العزيز، وأعضاء من الهيئة البرلمانية للحزب، وأعضاء المكتب السياسي بالمصريين الأحرار، الهيئة العليا للحزب، أمين شباب الحزب.

وخلال اللقاء رحب الدكتور عصام خليل، بزيارة الوفد الشيوعي الصيني إلى مقر حزب المصريين الأحرار بالقاهرة، معربا عن سعادته بهذا اللقاء ومقدما الشكر لدولة الصين الشعبية والحزب الشيوعي الصيني لمواقفه الداعمة لمصر في كل اللحظات التي مرت به البلاد على المستوى السياسي والاقتصادي.

وأشار رئيس "المصريين الأحرار" إلى أن الشعبين الصيني والمصري يتفقان في الحضارة الممتدة عبر التاريخ، متمنيا زيادة التعاون بين البلدين

وقال الدكتور عصام خليل: أبدي إعجابي الشديد بما يحدث في دولة الصين؛يعجبني أيضا أن الحزب الشيوعي الصيني ينفذ ومن ثم يتكلم واعتبر نفسي شاهد على الإنجاز الحقيقي، حيث استطاعت ان توحد دوله الصين بين القوميات المختلفة والتي تجعلها كونها قارة وحدها.

وأثني علي إجادة الحزب الصيني استغلال الموارد البشرية الهائلة من تعدادها السكاني وتحويلها إلى ماكينات إنتاج والعمل على بناء اقتصاد حقيقي يقوم على الصناعة والزراعة، والتصدير.

واستكمل الدكتور عصام خليل حديثه للوفد الصينينطلب قائلًا: "من دولة الصين العظيمة أن تقدم كامل الدعم لمصر ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل المجالات وبخاصة مساعدة مصر في مجال مكافحة الإرهاب والنمو الاقتصادي ودعمها في السياسة الخارجية"، مؤكدا علي الدعم الكامل من المصريين الأحرار للرئيس السيسي.

وأضاف رئيس المصريين الأحرار، أن الموقع الجغرافي لمصر متفردًا لاسيما أن لديها اتفاقيات عربية وافريقية للتسهيلات التجارية والجمركية، ولذا يجب وضعه في الاعتبار من جانب الحكومة الصينية وبخاصة في مشروعها العظيم طريق الحرير إلى أن تكون مصر بوابة طريق الحرير إلى القارة الإفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً