اعلان

«أهل مصر» تستعرض ضيوف الشرف في دراما رمضان

يشارك عدد من النجوم كضيوف شرف في دراما رمضان هذا العام، مشاركه النجوم حيث تأتى بسبب إعجابهم بالأدوار التي يجسدونها داخل إطار العمل، أو بسبب مجاملتهم لإصدقائهم النجوم.

وفي ذلك الإطار تستعرض «أهل مصر» أبرز نجوم الشرف في دراما رمضان خلال هذا التقرير..

الفنان «سامح الصريطي» يحل كضيف شرف في مسلسل «أزمة نسب»، وهو العمل الذى يشارك فى بطولته «زينة»، و«محمود عبدالمغني»، و«وليد فواز»، و«ريم البارودي»، و«نسرين أمين»، و«دينا»، و«سلوى خطاب»، والمطربة »بوسي»، و«محمد أنور»، و«تامر يسري»، و«راندا البحيري»، و«أحمد صيام»، و«حجاج عبد العظيم»، و«دعاء طعيمه»، و«محمد عامر»، و«رنا سماحه»، و«ياسر فرج»، و«رامي وحيد»، و«ندى عادل»، و«بسنت أحمد صيام» و«مصطفى محمود شميس»، والمسلسل من تأليف «محمد صلاح العزب»، وإنتاج «طارق صيام»، و«محمود شميس» ومن إخراج «سعيد حامد».

«ريهام عبد الغفور» تظهر أيضًا كضيفة شرف في مسلسل «أفراح القبه» فى حلقه واحده، وذلك كمجامله للفنانة «منى زكي» بطلة العمل والمخرج محمد ياسين، ويشرتك في بطولة المسلسل جمال سليمان و‘ياد نصار وكنده علوش ورانيا يوسف.

كما تشارك «ريهام» في عملين آخرين في رمضان هذا العام، الأول هو «القيصر» والثاني هو «كلمه سر».

وفى ذات العمل، يشارك النجمان أحمد حلمى وأحمد السقا كضيوف شرف أيضا مجامله لاصدقائهم الفنانين.

وتظهر «دوللى شاهين»، كضيف شرف في مسلسل «رأس الغول»، أمام النجم «محمود عبدالعزيز» فمساحه دورها صغير ولا تظهر في كافة حلقات العمل، الذى يشارك فيه لقاء الخميسى ومحمد شاهين ورامي وحيد ومحمد عادل، والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما ينضم «إدوارد» إلى قائمة ضيوف شرف مسلسلات هذا الموسم أيضًا، حيث يظهر في بعض المشاهد من مسلسل «ونوس»، للنجم «يحيي الفخرانى»، وهالة صدقى وحنان مطاوع ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى، ويعد سبب مشاركة إدوارد هو حبه للفنان يحى الفخراني.

ويشارك «إدوارد» أيضًا فى مسلسل «القيصر» مع النجم «يوسف الشريف» ومسلسل «أبو البنات» مع النجم «مصطفى شعبان».

أما مسلسل «نيللي وشريهان» يحتوي على عدد من ضيوف الشرف أبرزهم: الفنانة «دلال عبد العزيز»، والمطرب «حكيم»، والفنان «عزت أبو عوف»، و«شيكو»، و«عمرو يوسف» و«حسن الرداد»، والمسلسل تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف ويشارك فى بطولتة «سلوى خطاب»، و«محمود الجندى»، و«بيومى فؤاد»، و«أحمد حلاوة»

بينما يظهر الفنان «كمال أبو ريه» ضيف شرف في مسلسل الزعيم «عادل إمام»، "مأمون وشركاه" ويشارك في البطولة «خالد سليم» و«مصطفى فهمي»، و«لبلبة» و«شيرين»، كما يضم المسلسل عدد من الوجوه الشابه وهم «ريم مصطفى» و«هنا الزاهد» والمسلسل إنتاج «تامر مرسي» وإخراج «رامى إمام».

أما الراقصه «صافينار» فتظهر ضيفه شرف في مسلسل «أبو البنات» بطولة «مصطفى شعبان» و«علا غانم».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: إجمالي توريدات القمح حتى صباح اليوم 3 ملايين و63 ألف طن