اعلان

ختام فعاليات المعرض الدولي الثاني للسياحة بالإسكندرية (صور)

اختتمت فعاليات المعرض الدولي الثاني لملتقى شركات السياحة، مساء السبت، والمقام بمكتبة الإسكندرية، بحضور العميد سمير بدر الدين، نائبا عن قائد المنطقة الشمالية العسكرية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف من كبار الشخصيات العامة بالمحافظة، ووفود 25 شركة سياحية، وممثلي هيئة تنشيط السياحة.

وأكد العميد سمير بدر الدين، خلال كلمته، علي أهمية دور شركات السياحة في تدعيم الاقتصاد القومي من خلال تنشيط السياحة، موجها الشكر لممثلي شركات السياحة علي اختيارهم الإسكندرية بصفة عامة لإقامة فعاليات المعرض بها، وتلبية دعوة شركة "الأراضي المقدسة" بصفة خاصة وتوقيع بروتوكولات معها لخدمة المعتمرين والحجاج المصريين.

وحرص العديد من ممثلي شركات السياحة علي التعرف والاطلاع على أحدث البرامج التسويقية والخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة، كما أشادوا بحسن التنظيم وما شاهدوه من ترحيب من جانب الشركة المنظمة ومن إمكانيات وخدمات تقوم بها الشركة لخدمة عملائها.

جدير بالذكر أن الملتقي يهدف إلي تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر ومدنها ومقاصدها السياحية الهامة، وذلك لتحقيق ما تطمح إليه مصر في النهوض بهذا القطاع الحيوي ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لاستعادة بريقها والعودة إلى مكانها الطبيعي، ولمزيد من التقدم والازدهار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة