اعلان

شاهد.. صور مصاب حادث "تذكرة الموت" قبل القفز من قطار طنطا

 مصاب حادث "تذكرة الموت"
مصاب حادث "تذكرة الموت"

حصلت "أهل مصر" على صور جديدة للشاب أحمد سمير، المصاب بحادث قطار الإسكندرية الأقصر، من أحد أصدقائه بمحيط سكنه بمنطقة شبرا الخيمة قبل تعرضه لحادث القطار، وإجبار الكمسري له على القفز من القطار مع صديقه لعدم قدرتهما على دفع ثمن التذكرة والغرامة، ما أدى إلى إصابته ومصرع صديقه.

كان المصاب أحمد سمير قد أدلى بأقواله في تحقيقات النيابة، موضحا أنه فوجئ بالكمسري يطالبه بالنزول من القطار بعد أن اكتشف عدم قدرته على سداد ثمن التذكرة، فضلًا عن دفع ثمن التطويقة أو الغرامة، وقيمتها 30 جنيهًا.

اقرأ أيضا: كان القدر قاسيًا عليهما.. قصة الشابين ضحية قطار 934

وأضاف سمير، أن الكمسري عاملهما بـعنف وخيرهما بين الدفع أو النزول من القطار أو تسليمهما للشرطة، فقرر زميله القفز من القطار ليلقى حتفه في الحال، موضحا أنه كل يعمل في مجال بيع الميداليات مع صديقه المتوفي محمد عيد، وأنهما لم يتمكنا من بيع بضاعتهما بفعل الأمطار الغزيرة في الإسكندرية، فقصدا محطة القطار للعودة وهما لا يملكان ثمن التذكرة، معقبًا: الكمسري منه لله مرحمناش.

تعود أحداث الواقعة لورود إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمود حمزه من اللواء السعيد شكر يفيد بسقوط شابين من قطار الإسكندرية، ومصرع أحدهما وإصابة الآخر.وذكر شهود عيان أن الكمسرى طلب منهما إما تسديد قيمة التذكرة أو القفز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من العالمي